الاهلى

أرغب في ختام مسيرتي داخل التتش.. Ahly News ينفرد بتفاصيل مكالمة نجم بيراميدز للعودة إلى صفوف الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تواصل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابقين ونجم بيراميدز سبورت الحالي، لإمكانية عودته إلى ملعب التتش مرة أخرى.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي تلقى اتصال خلال الأيام الماضية من أحمد فتحي لاعب الفريق السماوي، من أجل عودته إلى صفوف المارد الأحمر.
وأوضح المصدر، أن فتحي تجمعه علاقة طيبة مع بعض المسؤولين داخل القلعة الحمراء، عندما كان لاعبًا تاريخيًا في صفوف الفريق.

وأضاف: “أمير توفيق لم يمنح اللاعب رد وطالبه بالانتظار حتى يعود إلى لجنة التخطيط وإدارة النادي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لعرض الأمر عليهم”.
وتابع: “فتحي أكد خلال تواصله مع توفيق، بأنه سيقبل بشروط النادي الأهلي أيا كان الراتب المعروض، من أجل ختام مسيرته داخل التتش”
واختتم: “نجم الأهلي السابق أوضح أن مسألة رحيله كانت بسبب عدم رغبته في البقاء على دكة البدلاء تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق، الأمر الذي دفعه للرحيل من أجل المشاركة”.
وكان أحمد فتحي غادر القلعة الحمراء عقب نهاية عقده في بداية الموسم الماضي موقعًا عقود انتقاله إلى صفوف بيراميدز سبورت، بصفقة أحدثت ضجة داخل الشارع الرياضي.

واستكمل المصدر حديثه لـAhly News، أن الأمر لن يكون في صالح اللاعب والنادي لن يوافق على عودته مرة أخرى، لعدة أسباب.

واستطرد: “أهم الأسباب هي هبوط مستوى اللاعب فنيًا وعدم الاستفادة من خدماته، أما السبب الثاني وهو الأهم، هي طريقة رحيل اللاعب ورفضه التجديد مع القلعة الحمراء”.
وأتم: “الغضب الجماهيري سيكون أيضًا سبب كبير في رفض عودة اللاعب، حيث يرى مشجعي الأحمر أن عودة اللاعب ستفتح أبواب كبيرة ضد الهاربين من النادي”.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق، إلى أن بيراميدز سبورت يرغب في التنازل عن خدمات أحمد فتحي ورحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن الأهلي في وقت سابق عن تعاقده مع اللاعب بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، فضلًا عن عودة كل من أحمد عبدالقادر وعمار حمدي من فترة الإعارة.

وعاد عبدالقادر من فترة إعارة إلى سموحة السكندري فيما عاد عمار حمدي من فترة إعارة إلى الاتحاد السكندري، خاصةً بعد ظهورهم بمستوى مميز مع أنديتهم خلال الموسم الماضي.

About the author

admin

Leave a Comment