الزمالك

الزمالك يرد على أنباء رحيل باتشيكو إلى الصين ويؤكد: لن نُبرم صفقات جديدة

كشف أشرف قاسم المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، حقيقة وجود عروض لرحيل البرتغالي جايمي  باتشيكو المدير الفني للفريق.

وقال قاسم خلال تصريحات لبرنامج “الماتش” عبر قناة “صدي البلد”: “لا، أعتقد أنه سعيد بتواجده مع الزمالك وليس من المنطقي أن يترك النادي في هذا التوقيت”.

وعن عرض جالطة سراي لمصطفى محمد؟، أوضح: “لا يوجد عرض رسمي وصل  للزمالك، كان هناك حديث منذ شهر، لكن لم يصل عرض رسمي هذه الفترة”.

وتابع: “إذا وصل عرض رسمي،  سيكون الموضوع في يد مجلس الإدارة، الوقت قصير وأعتقد أن اليومين المقبلين سيحسم الأمر”.

وعن التعاقد مع مهاجم جديد، قال: “لدينا مشكلة مادية تواجهنا وكان من المفترض أن يتم دفع 25 % من مستحقات اللاعبين، وأرى أن الأحق هو توفير رواتب اللاعبين، ونحن نمتلك فريقا كبيرا، وموضوع التعاقد مع لاعبين جدد سيكون صعبًا”.

وكان خالد الغندور الإعلامي بقناة الزمالك، قد صرح أن مصطفي محمد قريب من الرحيل إلى جالطة سراي التركي، وأن الزمالك سيتعاقد مع 3 صفقات جديدة.

وأكمل: “الإسماعيلي طلب التعاقد مع محمد عبد السلام وأحمد عيد وعرضت الأمر على باتشيكو ولكنه رفض، وسأجلس معه غدًا وأتحدث معه مرة أخرى”.

وأتم: “تقدمنا باستئناف على قرار إيقاف مصطفى محمد وسنحاول تقليل العقوبة ونريد أن نحسب مباراتي جازيل التشادي ضمن العقوبة الموقعة على اللاعب”.

About the author

admin

Leave a Comment