الاهلى

صفقة عالمية..الأهلي يضحي بنجم الفريق مقابل 115 مليون جنيه

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن هناك اتجاه لدى مسئولي الفريق، بالموافقة على بيع متوسط ميدان الفريق المالي أليو ديانج خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل”وان-ثري” أن آخر عرض تم تقديمه من قبل نادي جالاتاسراي التركي الراغب في التعاقد مع اللاعب كان 5.5 مليون يورو، وهو ما قد تعارض مع رغبة الفريق الأحمر والذي يرغب مسئوليه في الدولي المالبي مقابل 7 مليون يورو.
وأضاف المصدر أن فترة الأنتقالات الصيفية في تركيا لم يتم إغلاق بابها بعد مما قد يتيح الفرصة أمام مسئولي الفريقين لإعادة التفاوض مرة آخرى عقب إغلاق باب الأنتقالات الصيفية في كلا البلدين.

وأشار المصدر أن مسئولي الأهلي يريدوا إعادة التفاوض خاصة وأن المبلغ المعروض كبير للغاية، وأن لجنة التخطيط قد أشارت أن بيع اللاعب في هذا التوقيت قد يكون له فائدة كبيرة على المستوى المادي، في حالة الوصول لحل وسط مع مسئولي الفريق التركي.

واختتم المصدر أن هناك نية للموافقة على بيع ديانج بمبلغ 6 مليون يورو، وهو ما يبلغ قيمته بالعملة المصرية حوالي 115 مليون جنيه وهو مبلغ ممتاز للغاية بالنسبة لمسئولي النادي الأهلي، وهو ما سوف يساعد على إيجاد بديل مناسب ومميز لديناج ولا يقل عن إمكانيته سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

جدير بالذكر أن ديانج قد انضم في صيف عام 2019 إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من مولودية الجزائر، وحقق مع الفريق الأحمر 5 بطولات أهمها ثنائية دوري أبطال إفريقيا.

About the author

admin

Leave a Comment