الاهلى

خبر صادم.. الشناوي وأهم لاعب في الأهلي مهددان بعدم استكمال الدوري

تشهد الفترة الحالية، مناقشات ساخنة داخل النادى الاهلى  والاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن كيفية لعب مباريات أفريقيا في ظل عدم تقديم موعد نهائي دوري أبطال افريقيا  أمام نادي كايزر تشيفز المقرر له يوم 17 يوليو المقبل. النادي الاهلي يرغب في تأجيل المباراة لـ15 يوليو بدلًا من 17 يوليو، حتي يتمكن لاعبي النادي الأهلي من الانضمام للمنتخب الأولمبي، في أولمبياد طوكيو، خاصة أن الفراعنة الصغار لابد أن يدخلوا الفقاعة الطبية يوم 17 يوليو المقبل.

إصرار الأهلي على تواجد شناوي وطاهر

النادى الاهلى يُصر على تواجد لاعبيه وعدم الانضمام للمنتخب الأولمبي حتي نهاية بطولة أفريقيا، وطلب من اتحاد الكرة حسم الأمر على تقديم موعد النهائي الأفريقي مع الكاف.

منتخب الفراعنة الصغار بقيادة شوقي غريب يرغب في ضم محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي هو ما يرحب به مسئولي الأهلي حال تنفيذ شروطهم الخاصة بموعد نهائي أفريقيا.

كما يرغب شوقى غريب في ضم طاهر محمد طاهر لتعويض غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خاصة أن نادي ليفروبول يرفض انضمام صلاح للأولمبياد.

وحال انضمام الشناوي وطاهر محمد طاهر للمنتخب الأوليمبي، فـ يصبح الثنائي مهدد بعدم استكمال الدروري مع الاهلى ، خاصة أن الفريق سيخوض عدد كبير من مبارياته المؤجلة أثناء الأولمبياد.

About the author

admin

Leave a Comment