الاهلى

“مطلوب جماهيريا”.. هل يفجر خروج بيراميدز من الكونفدرالية المفاجأة الكبرى في مستقبل رمضان صبحي

فشل تلو الآخر يلازم فريق  بيراميدز ، فعلي الرغم من الامكانيات المهولة التي يمتلكها الفريق الحديث ببطولة الدوري الممتاز، إلا انه عاجز عن تحقيق أي بطولة حتى الآن، وودع بطولة الكونفدرالية  من الدور نصف النهائي على يد .الرجاء المغربى

وعقب خروج  بيراميدز  أمام الرجاء بركلات ترجيح شهدت اهدار رمضان صبحي لركلته خرجت تعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المنتمية للزمالك، تطالب بالتعاقد مع صاحب الـ23 عاما في الصيف المقبل، في ظل فشل فريقه بيراميدز في تحقيق طموحه.

جماهير الزمالك تطلب ضم رمضان

جماهير الأبيض تستند في طلبها، أن اللاعب سيلقى جماهير تقف خلفه، كما أن الزمالك  ينافس على البطولات كما يشارك في البطولة الأكبر إفريقيا دوري الابطال وسيكون امامه فرصة لصناعة تاريخ خاصة أنه في سن صغير.

وأطلقت الجماهير مئات التعليقات لضم رمضان صبحي، زاعمة أن اللاعب بات يفكر في الرحيل بسبب عدم مناسبة بيراميدز لطموحاته وأهدافه

كان مصدر داخل  بيراميدز  أكد في تصريحات خاصة لاهلي اونلاين، أن رمضان صبحى  مستمر مع الفريق بشكل طبيعي وسعيد بتواجده ولن يفرط الفريق فيه بسهولة.

وأشار المصدر، أن عقده ممتد حتى بداية 2025، ولدى اللاعب والفريق طموحات يسعيا لتحقيقها.

“مطلوب جماهيريا”.. هل يفجر خروج بيراميدز من الكونفدرالية المفاجأة الكبرى في مستقبل رمضان صبحي؟ 

رمضان صبحى انتقل الى بيراميدز في الصيف الماضي بعد انتهاء إعارته مع الأهلي ورفضه التجديد رغم موافقة فريقه  هيدرسفيلد الانجبيزى على طلبات الأهلي، لكنه فضل بيراميدز بسبب العرض المالي.

About the author

admin

Leave a Comment