الاهلى

مفاجأة مدوية..صفقة “تبادلية” ضخمة تقترب بين الأهلي و بيراميدز” لاعبين ومبلغ مالي”.. طالع التفاصيل

كشفت تقارير صحيفة أن نادي بيراميدز وضع شرطًا لرحيل إبراهيم عادل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط وجود رغبة من جانب مسئولو النادي الأهلي فى التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه يعد أبرز العناصر هذا الموسم رفقة الفريق السماوي، إضافة إلى رؤية النادي أن اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة فى الخط الهجومي، وكذلك قدرته على التطور.

وأكد التقرير أن نادي بيراميدز لديه الرغبة فى الحصول على أكثر من لاعب بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسهم ناصر ماهر، والذي بات على أعتاب الرحيل عن النادي خلال منافسات الموسم المقبل، في ظل خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ووفقًا لما ذكره مصدر داخل نادي بيراميدز، فإن النادي لن يكتفي بالحصول ناصر ماهر فقط نظير انتقال إبراهيم عادل للقلعة الحمراء، بل سيطلب مبلغ مالي كبير في الصفقة من أجل إبرامها بشكل رسمي.

وأشار، إلى أن مسألة رحيل إبراهيم عادل عن النادي فى الموسم المقبل مستبعده بشكل كبير، إلا أن المفاوضات قد تقرب وجهات النظر بين الناديين، خاصة وأن الفريق يحتاج أكثر من لاعب من الاهلي فى الموسم المقبل.

وفي سياق متصل، يستعد نادي بيراميدز فى الوقت الحالي لمواجهة نظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي، ضمن فعاليات إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية، والتي من المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل علي أرضية ملعب مركب محمد الخامس، علما بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بنتيجة التعادل السلبي

About the author

admin

Leave a Comment