الاهلى

مفاجأة مدوية.. بعد موافقةاللاعبين صفقة تبادلية “ضخمة” بين الأهلي وبيراميدز .. طالع التفاصيل

كشف مصدر مسؤول داخل بيراميدز عن رغبة النادي السماوي فى إبرام صفقة تبادلية مع نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر :”أن رغبة نادي بيراميدز فى الحصول على خدمات مروان محسن و ناصر ماهر بعد الحصول علي موافقة الثنائي للانضمام للفريق السماوي نهاية الموسم، مقابل الإستغناء عن إيريك تراوري للنادي الأهلي.

وعلم “دوري وكاس”:” ثنائي النادي الأهلي مروان محسن وناصر ماهر يمتلك عروض قوية من نادي بيراميدز، بعد حصول الثنائي علي الضوء الأخضر من مسؤولي الأهلي بجلب عرض للأعارة أو الرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم ، بسبب عدم حصول الثنائي على فرص حقيقية للمشاركة مع الفريق الأحمر هذا الموسم كما تم التشاور مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ،الذي وافق علي رحيلهم من القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري .

واوضح المصدر :” أريك تراوي، ابدي رغبته في الانتقال لنادي الأهلي ، واللعب بقميص الفريق الأحمر في الموسم القادم، خاصة في ظل تصميم وأهتمام كبير من لجنة التخطيط، في القلعة الحمراء بضم اللاعب البوركيني منذ العام الماضي

تراورى واحد من أهم لاعبى بيراميدز والدورى المصرى، بعد تأثيره الكبير على نتائج فريقه في الموسم الماضي والحالي بإمكانياته الفنية والبدنية الكبيرة وقدرته على اللعب فى أكثر من مركز.

يذكر ان بيراميدز ضم البوركيني إيريك تراوري من المقاصة في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2018 مقابل 2.5 مليون يورو أى ما يعادل 35 مليون جنية

About the author

admin

Leave a Comment