ليفربول

ليفربول إيكو: لا مساس بـ محمد صلاح.. ريال مدريد وبرشلونة لا يمكنهما ضمه!

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول سيوفر كل عوامل النجاح لـ محمد صلاح، حتى لا يرحل إلى ريال مدريد وبرشلونة بعد تصريحاته الأخيرة.

النجم المصري صرح بشكل غير مباشر، أنه منفتح على الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد، ولكن القرار بيد ناديه ليفربول

صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أكدت أن إدارة الريدز تريد استمرار محمد صلاح، ولن يمثل أي من الثنائي الإسباني أي خطوة إيجابية تجاه النجم المصري.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد وبرشلونة قد تكون لدى كل منهما الرغبة في ضم صلاح، لكن لن يتمكنا من ذلك، بسبب قيمة اللاعب السوقية.

وشددت الصحيفة، على أن محمد صلاح محبوب من المشجعين في أنفيلد رود، ويعتبر من أساطير النادي الآن، ورحيله لن يكون بالأمر السهل، ولا يوجد سبب يوضح أنه غير سعيد في ليفربول.

وسوف يبدأ ليفربول في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حتى لا يتراجع مستوى الفريق، مع رحيل بعض اللاعبين، وهذا الأمر قد يجعل الأمور أفضل بالنسبة لـ محمد صلاح.

وترى الصحيفة، أنه ربما تكون تصريحات محمد صلاح الأخيرة، أداة مساومة، تُستخدم لإبراز قدرات اللاعب المصري، مما يمنح ممثليه فرصة أفضل للحصول على صفقة جديدة وعقد مُحسن من ليفربول في أي مفاوضات لاحقة.

ليفربول يعتبر محمد صلاح وفان دايك وفابيينو، بالإضافة للقائد هندرسون، من اللاعبين الذين لا يمكن المساس بهم، وتعاقدهم مستمر حتى 2023.

About the author

admin

Leave a Comment