مشاهير

بعد ما يقرب من شهر على وفــــاتها.. سارة عبدالرحمن تنـــعي دلال عبدالعزيز: يمكن لو كتبت استوعب

بعد مرور ما يقرب من شهر على وفــ ـاتها، نعت الفنانة المصرية الشابة سارة عبدالرحمن، الفنانة الراحـ ـلة دلال عبدالعزيز، لافتة إلى أنها لم تستـــوعب حتى الآن أنها قد توفـ ــيت بالفعل، لافتة إلى أنها كتبت نعــي يمكن تستطيع استيعاب الأمر.

سارة عبدالرحمن نشرت صورة جمعتها بدلال عبدالعزيز من كواليس مسلسلهما “سابع جار”، وعلقت قائلة: “يمكن لو كتبت استــــوعب؟ ماعــ ــرفش بس اما بافكر اكتب باحس ان مفيــ ــش كلام يكفي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sarrah Abdelrahman (@sarrahsworld)

وكشفت تفاصيل أول مرة تعاملت مع دلال عبدالعزيز، بقولها: “عشان اكون صريحة البداية ماكــ ــانتش حب من أول نظرة خالص.. اخدنا شـ ــوية وقت و كام موقف كدة عشان نحب بعض و شوية وقت كمان عشان نكون اصحاب.. بس بعديها عرفت يعني ايه صداقة و يعني ايه ضـ ــهر و يعني ايه لذاذة و ضحك و يعني ايه بركة و يعني ايه تواضـــع و يعني ايه طيبة نقية كدة من غير اي حاجة”.

وأضافت: “كل دة كوم و الحاجات اللي اتعلمتها في الشغل اللي هاتفضل حلقة في ودني كوم تاني. باكتب و برضه مش قادرة لسا اصدق و عمالة اسمعك و انتي بتقوليلي “ياللا يا نصــ ــاابة”. ديدي، انا باحمد ربنا اني عرفت ملاك زيك و عمـ ــري ما هانسـ ــاكي ابدا عشان انتي ماتتنــ ــسيش. وحــ ــشتيني اكتر مانتي كنتي اصلا وحــ ــشاني. بحبك”.

وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز، متأثرة بتداعيات فيروس كورونا الذى كانت قد أصيبت به، في نهاية شهر أبريل 2021، وأدى إلى تليف جزء كبير من رئتيها.

وأعلن رامي رضوان في حسابه على تويتر خبر وفاة الفنانة الكبيرة قائلا:”أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. انا لله وانا إليه راجعون ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”.

وتلقت الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم واجب العزاء في والدتهما الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز ، حيث لم تتوقفا عن البكاء خلال مراسم تشييع جثمان والدتهما ودفنها، وتلقي العزاء فيها من المشاركين في حضور جنازتها ودفنها بمقابر العائلة.

كانت دنيا وإيمي سمير غانم حرصتا على مرافقة جثمان والدتهما ووداعها داخل سيارة نقل الموتى التي حملت جثمان دلال عبدالعزيز من مستشفى زايد التخصصي إلى مسجد المشير طنطاوي ، حيث أقيمت صلاة الجنازة على الراحلة عقب صلاة الظهر اليوم، ورافقتاها حتى دفنها بمقابر العائلة، بصحبة زوجيهما الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد.

وشارك عدد كبير من زملاء دلال عبدالعزيز في الوسط الفني في حضور جنازتها وتقديم واجب العزاء لأسرتها منهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنانين إلهام شاهين ووفاء عامر ونبيلة عبيد وهنا الزاهد ودينا الشربيني ونهال عنبر وسمير صبري ورشوان توفيق وشريف منير ونرمين الفقي ومنير مكرم وميرفت أمين.

ودفنت الفنانة دلال عبدالعزيز في مقابر العائلة بالوفاء والأمل إلى جوار زوجها الراحل الفنان سمير غانم الذي توفي في 20 مايو الماضي عن 84 عاما بمضاعفات فيروس كورونا، وبعده بـ75 يومًا تُوفيت الفنانة دلال عبدالعزيز إثر تليف في الرئة، حيث وضعت على جهاز التنفس الاصطناعي طوال الأشهر الثلاثة الماضية، ومنذ نقلها للمستشفى في 30 إبريل 2021.

About the author

admin