مشاهير

مها الصغير زوجة أحمد السقا تشــــعل حفل خطوبة ريم سامي بوصلة رقص.. فيديو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، خلال تواجدها في حفل خطوبة الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي.

مها الصغير ظهرت في مقطع الفيديو وهي ترقص بمرح شـ ـــديد على نغمات الموسيقى، بينما تغــ ـيب زوجها الفنان أحمد السقا عن الحضور، نظرا لارتباطاته الفنية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 𝙢𝙖𝙝𝙖 𝙖𝙡 𝙨𝙖𝙜𝙝𝙚𝙚𝙧 ︎ (@mahaalsagheerfans)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 𝙢𝙖𝙝𝙖 𝙖𝙡 𝙨𝙖𝙜𝙝𝙚𝙚𝙧 ︎ (@mahaalsagheerfans)

وكانت الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، قد احتفلت بخطوبتها على رجل الأعمال طارق هيمن، مساء الخميس 26 أغسطس، في الساحل الشمالي.

وتألقت ريم سامي في حفل خطوبتها بفستان أبيض قصير أوف شولدر، وتركت شعرها الأسود منسدلا وزينته بحلية بيضاء، وتزينت بمكياج ترابي، ومجوهرات ماسية.

الحفل شهد حضور شقيقها المخرج محمد سامي، وزوجته الفنانة مي عمر، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن، منهم الفنان إدوارد، والفنان أحمد زاهر، والفنان ماجد المصري، والإعلامية هالة سرحان، والإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وخطيب ريم سامي، هو رجل الأعمال طارق هيمن، حفيد رجل الأعمال طارق إسماعيل، صاحب مجموعة الطارق للسيارات، ويعمل مع والده كمساعد نائب الرئيس.

وريم سامي ممثلة مصرية وهي شقيقة المخرج المصري محمد سامي، كانت بداياتها الفنية عام 2018 في مسلسل “للحب فرصة أخيرة” بطولة الفنانة داليا البحيري.

شاركت بعد ذلك مع شقيقها محمد سامي في عدد من المسلسلات، وهي “ولد الغلابة” عام 2019 بطولة أحمد السقا، و”البرنس” عام 2020 بطولة محمد رمضان، ومسلسل”نسل الاغراب” عام 2021 بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

About the author

admin