مشاهير

كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد والدتها في ظهور نادر لها.. بحضور ابنتها “حياة”.. صور

احتفلت الفنانة السورية كندة علوش بعيد ميلاد والدتها، ونشرت عدد من الصور التي تجمعهما، في ظهور نادر لها.

وقد ظهرت كندة علوش في إحدى الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، برفقة والدتها، وابنتها “حياة”، كاشفة عن جزء من وجه ابنتها لأول مرة.

الفنانة السورية وجهت التهنئة لوالدتها، بقولها: “مامي حبيبتي كل سنة وانت حبيبة قلبي أحلا أم وأحلا رفيقة وأحلا تيتة لحيوة.. الله يخليلي ياكي ياروحي ولا يحــ ـرمني منيك ويسعد قلبك على طول ويخليلكن أمهاتكن”.

{

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush)

وكانت الفنانة السورية كندة علوش قد نشرت مؤخرا صورة قديمة لها برفقة زوجها الفنان عمرو يوسف، كما وجهت له الشكر على مساندته لها لتخطي الأزمات ومرور الأيام الصعبة، مؤكدة أن الأيام قديمًا كانت أجمل وأحلى، وتمنت أن يشهد المستقبل انفراجة تحمل الخير والفرج والفرح”.

كندة نشرت الصورة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها برسالة موجهة إلى عمرو يوسف قالت فيها: هي الصورة من سنتين بالظبط، كان لون السما أحلى، والشجر أحلى، الدنيا تغيرت كتير من سنتين لهلأ.

وتابعت: وجودك جنبي بيهون أي شي صعب.. يا رب الأيام الجاية تكون أحلى علينا وعكل الناس، وتحمل معها الخير والفرج والفرح”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush)

وتفاعل مع الصورة النجمة أصالة وعلقت قائلة: الله يسعدكم ومايفرق بينكم ويحفظكم ويحميكم وأهم شي يبعد عنكم ولاد اللي مو حلال.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كندة علوش بطولة حكاية ضي القمر من مسلسل إلا أنا والتي شهدت عودتها بعد غياب 3 سنوات عن الساحة الفنية بسبب رعاية ابنتها والتفرغ لأسرتها بحكاية، وحققت الحكاية التي قدمتها كندة نجاحًا كبيرًا وتفاعل معها الجمهور.

من ناحية أخرى، تعاقدت الفنانة كندة علوش مؤخرًا للمشاركة في عمل درامي جديد بعنوان: الستات بتعرف تقـ ـتل، مع إنجي المقدم، من تأليف محمود عزت، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سالي والي شركة s production.

وتدور أحداث المسلسل حول قضية قتل الزوجات لأزواجهن، والتي ظهرت بكثرة خلال الفترة الماضية، خلال 12 حلقة فقط، وسيتم عرضه على منصة شاهد، خارج السباق الرمضاني.

About the author

admin