مشاهير

أحمد زاهر يحتفل بأول جائزة لابنته الثالثة منى.. ويوجه رسالة شكر لشقيقتها الكبرى ملك.. صور

احتفل الفنان المصري أحمد زاهر بحصول ابنته الثالثة “منى” على أول جائزة في حياتها، والتي كانت من المركز الكاثـــوليكي على دورها في مسلسل “ليه لأ2”.

أحمد زاهر نشر مجموعة صور لابنته أثناء استـــــلامها الجائزة، بحضور شقيقتها الكبرى ملك، والتي حرصت على التواجد لدعــ ــم شقيقتها الصغرى والاعــ ـتناء بها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1)

الفنان المصري أرفق الصور بتعليق قال فيه: “مبروك يا منمونتي يا قمر علي اول جايزه في حياتك علي دور سلمي في مسلسل #ليه_لا “.

وأضاف: “ربنا يكتبلك كل الخير و النجاح في حياتك يا رو ح قلب ابوكي شكرا ابونا بطرس شكرا المركز الكاثــ ـوليكي شكرا كل من شارك في مسلسل #ليه_لا @mona.ahmed.zaherr “.

ووجه رسالة شكر لابنته ملك، بقوله: “شكرا ملوكتي علي رعـ ـــايتك و اهتمامك باختك @malak.ahmed.zaherr”.

وكانت منى أحمد زاهر قد شاركت بالتمثيل في الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” بطولة الفنانة منة شلبي والفنان أحمد حاتم، والذي عرض على منصة “شاهد”.

ونشر  أحمد زاهر من قبل مجموعة صور لابنته من كواليس المسلسل، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ووجه تهنئة لها بقوله: “مبروك يا منمونه اول عمل ليكي و اول تجربه #ليه_لأ مع ناس محـ ــترمه ومــهـــمه وان شاء الله ربنا يكتبلك و يكتبلهم النجاح و التوفيق”.

ووجه التهنئة لفريق عمل المسلسل، بقوله: “مبروك صديقتي #منه_شلبي و صديقي #احمد_حاتم و المخرجه المتميزه #مريم_ابو_عوف و المؤلفه الرائعه #مريم_نعوم و شركه الانتاج المحـــ ـترمه بالتوفيق للجميع”.

يذكر أن الفنان المصري أحمد زاهر قد رزق بـ 4 بنات من زوجته السيدة هدى، هن: “ملك، وليلى، ومنى، ونور”.

وكان أحمد زاهر قد احتفل في شهر يناير الماضي بعيد ميلاد ابنته “منى”، ونشر مجموعة لقطات شــ ـقية جمعته بها، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

الفنان المصري وجه تهنئة خاصة لابنته منى، بقوله: ” كل سنه وانتي طيبه يا أحلي مني في الدنيا ربنا يسعد أيامك و يفرح قلبك يا منمونه”.

أحمد زاهر تابع: “يا أحلي و أطعم و ألذ بنوته في الدنيا ربنا يخــ ـليكي ليا و لمامتك و لاخواتك و يحفـــظك يا رو ح قلبي”.

About the author

admin