مشاهير

عدد زيجــات الفنانة سهير البابلي.. والفنان الذي أعلـــن أسلامه للزواج منها

اشتهرت الفنانة المصرية سهير البابلي، بالعديد من أدوارها الكوميدية التي قدمتهــــا طوال مشوارها الفني وظلت علامة مميزة في السينما والدراما المصرية.

الفنانة سهير البابلي، تزوجت 5 مرات، وكان الزوج الأول في حياتها هو محمود الناقوري، الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة، إلا أنه خيــرها بين الاستمرار في الحياة الزوجية والتفــرغ لرعاية ابنتها أو العمل، فاختــارت طريق النجوميــة.

أما الزواج الثاني فكان هو الفنان منير مراد، شقيق الفنانة ليلى مراد والذي أحبها بشدة منذ أن رآها وطلب منها الزواج، وأشهر إسلامه فهو من أصول يهـــودية، وذلك للزواج منها وبالفعل تم الزواج، لكن سهير البابلي أكدت من قبل في أحد اللقاءات التلفزيونية، أن منير مراد دخل الإسلام عن اقتنـــاع وليس كما يشاع أنه دخل الإسلام ليتزوجها فقط.

وكشفت سهير البابلي، سبب انفصــالها عن مراد منير قائلة: “السبب بنتي فهي تبلغ من العمر 12 سنة وكانت بعيدة عني وتعيش تارة مع خالتها وتارة مع جدتها ولا ترضــى أن تعيش معنا، لأنها تحس أن منير ليس والدها”.

وأضافت: “رغم أن منير قد أعطاني شقة أعيش مع مربيتي، وأعطاني حرية التردد عليها، لكن قلبي كان قلقا عليها لذلك قررت أعيش معها وأتفرغ لها”.

أما منير قال: إنه لا يعلم سبب الطــلاق سهير هي التي أصــرت على ذلك، وابنتها هي ابنتي وفي الأيام الأخيرة خلقنا نحن الثلاثة جوًا عائليًا وأحب كل منا الآخر فكيف تكون هي سبب الطلاق؟.

تزوجت سهير البابلي، بعد ذلك من تاجر المجوهـــرات أشرف السرجاني، وبعد أن توفي تزوجت من رجل الأعمال محمود غنيم، كما تزوجت من الفنان أحمد خليل.

About the author

admin