مشاهير

إبراهيم نصر يكشف سبب ابتعـــاده عن الفن رغم الإغــ ــراءات المـــالية التي تعرض لها

كشف الفنان إبراهيم نصر، سبب اعتزاله الفن وعدم تقديمه أعمال فنية جديدة رغم النجاح الذي حققه على مدار سنوات ببرنامجه الشهير “الكاميرا الخفية”.

وقال في حوار قديم له قبل رحيله بعامين: “كنت أرفض المشاركة في أعمال دون المستوى، سواء في السينما أو المسرح أو التليفزيون، خاصة أن تلك الفترة شهدت حالة من الخروج عن المألوف وعن آداب البيت المصري، في كل ما يعرض علىّ من كتابات، فكان قرار الاعتذار هو الأقرب دائمًا”.

وأضاف: “كنت ضد أن أجرح سيدة أو طفلا أو رب أسرة، وأن يشاهدني في مثل هذه الأعمال، وأن أحافظ دائما على الصورة التي رسخت في ذهن الجمهور حول أعمالي، وعلى مدار سنوات قدمت فيها أعمال على خشبة مسرح البالون ومسرح قصر النيل وغيرهما، وكنت حريصا دائما على عدم تقديم أي لفـــظ خــارج”.

وعن مشاهدته للأعمال الفنية قال: “كنت مشاهدا ومتابعا جيدا لكافة أنواع الفنون، في الدراما التليفزيونية والسينما، وتناسيت أنني ممثل، وبدأت في قراءة مكتبة كاملة ورثتها عن والدي، حتى عرض على سيناريو مسلسل «فوق السحاب»، وبعد قراءتي الأولى له، تحمست جدًا، لأن الورق متماسك واحتـــرافي عصري، وخـــارج الصنــــدوق، مكتوب بعناية”.

وقال: “تعرضت لإغــــراءات مالية ضخــــمة من أشخاص ومنتجين من الخليـــج، ولكنى رفضـــت وتجـــنبت ذلك، لأنني لا أهتم كثيرًا بالأمـــوال، ورفضـــت أن أتنــــازل في عملي، احتــــرامًا لنفسي وللجمهور.

About the author

admin