مشاهير

ياسمين الخطيب تعلن إصابتها بفيروس كورونا بعد أيام من زفافها وتقدم الاعتذار للحضور

بعد أيام قليلة من احتفالها بزفافها، كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب عن إصابتها بفيروس كورونا.

أعلنت الإعلامية المصرية عبر حسابها على موقع “فيسبوك” عن إصابتها وقدمت اعتذاراً لكل من حضر عقد قرانها وطلبت منهم أن يخضعوا للفحص أو العزل المؤقت وقالت “إيجابي كورونا.. بعتذر لكل الأحباء إللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمئنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعاً بخير”.

وأقيم حفل الزفاف الأيام الماضية في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضره عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم ومنهم المطرب محمد شاهين والمطرب محمد سراج والمذيع ممدوح الشناوي، ولاعبي النادي الأهلي أيمن أشرف ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف.

وارتدت ياسمين الخطيب فستان زفاف أنيق في عقد قرانها وكان تصميمه ضيق بحزام أسود من الوسط، لتعيد من جديد فساتين الزفاف التي تحتوي على اللون الأسود بعد سنوات غياب عن المشاهير.

وخلال عقد القران أثارت ياسمين الخطيب الجدل بداية من اختيارها لمأذونة وعدم اختيارها لولي من أسرتها، كما قاطعت عقد القران بسؤالها حول الزواج على مذهب الإمام أبو حنيفة.

يشار أن ياسمين الخطيب أعلنت ارتباطها في وقت سابق عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عبر كلمات مقتضبة حيث قالت “لقيت الطبطبة” ولم يعرف الجمهور من هو خطيبها في ذلك الوقت.

الجدير بالذكر أن ياسمين الخطيب تقدم برنامجا اجتماعيا على قناة النهار، كما صدر لها أكثر من كتاب من بينها كتاب “التاريخ الدموي” و “قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة” وغيرهم.

About the author

admin