مشاهير

دنيا وإيمي سمير غانم تزوران قبريّ والديهما في أول “جمعة” بعد رحيل دلال عبدالعزيز

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم في أول جمعة بعد رحيل والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز على زياة قبريّ والديها وقرآة أيات من القرآن الكريم.

وظهرت دنيا سمير غانم في حالة من الصدمة والحزن الشديد، خاصة وأنا والديها رحلا في وقت قصير للغاية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by go2video (@go2video)

كما حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على الحضور برفقة شقيقتها وكذلك عمها وخالتها شقيقة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، والتي تتواجد معهما خلال هذه الفترة.

ووجهت دنيا سمير غانم، مؤخرًا رسالة مفتوحة إلى أصدقائها وجمهورها، بعد نحو أسبوع من رحيل والدتها، في منشور على صفحتها الشخصية في “فيسبوك”، وكتبت قائلة: “شكرا لكل الناس اللي بتحبنا وواقفة جنبنا و بتسأل علينا و بتراعي مشاعرنا..ده طبيعي بين الأصدقاء و الأقارب”.

وأضافت: “لكن أنا بكتب للجمهور العظيم اللي بالنسبة لنا مابقاش جمهور بنقدمله أعمال بس..هم والله كلهم أهلي و إخواتي، و دعواتهم و مساندتهم كلها بتوصلنا.. ربنا يخليكم لينا.. هفضل أشكركم طول عمري علي احساسكم بينا”.

وتابعت: “شكرا لكل أهلنا و إخواتنا في الوطن العربي كله..ربنا يسعدكم و يحفظ لكم حبايبكم يا رب.. بابي و مامي حبايبي ربنا يرحمكم و يسعدكم حبايبكم اللي أسعدتوهم طول حياتكم جنبنا”.

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر ناهز الواحد والستين عاما على خلفية إصـ ا بتها بفيروس كورونا، بعدما أ صــ يبت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل 2021، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث ظلت تتلقى العلاج في العـ نا ية المركزة، بسبب تأ ثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

ورحل الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز الـ84 عامًا، بعد إ صـ ا بته بالفطر الأسود، وحضر جنازة الفنان الراحل عدد كبير من الفنانين وأبرزهم يسرا، إلهاهم شاهين، لبلبة، هالة صدقي، إيمي سمير غانم،دنيا سمير غانم، محمد محمود، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفناين.

About the author

admin