مشاهير

ابن نيللي كريم يحضر حفل زفافها في ظهور نادر له.. صور

حرص يوسف صبري، نجل الفنانة المصرية نيللي كريم من زيجتها الأولى، على حضور حفل زفاف والدته من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وذلك في ظهور نادر له.

نجل نيللي كريم نشر مجموعة صور له من حفل زفاف والدته، على خاصية “ستوري” على حسابه بموقع “انستجرام”، وقد بدا عليه السعادة.

يذكر أن الفنانة نيللي كريم قد تزوجت مرتين من قبل،  وكانت تجربة الزواج الأولى للفنانة نيللي كريم، كانت وهي قاصر بعمر 16 عاما، حيث تزوجت بدون علم والدتها التي كانت تتولى مسؤوليتها حينها، وأنجبت نيللي كريم من زوجها الأول ولدين هما كريم ويوسف، لكنها انفصــ ـلت عنه بعد ذلك.

وفي 2004، أعلنت نيللي زواجها من خبير التغذية، هاني أبو النجا، الزيجة التي استمرت إلى ما يقرب من 11 عاماً أنجبا خلالهما طفلتين وهما سيليا وكندة، إلى أن أعلنا انفصـ ــالهما في 2015.

وكانت قد احتفلت الفنانة نيللي كريم بزفافها إلى لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، ووكلت المنتج الكبير جمال العدل في عقد قرانها، الذي أقيم على شواطئ البحر الأبيض بالساحل الشمالي، وسط عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين.

وظهرت نيللى فى فيديو كشف اللحظات الأولى من زفافها، حيث اصطحبها لاعب الاسكواش رامى عاشور، إلى شقيقه هشام عاشور، ليطل الثنائى بالأبيض، فهشام ارتدى بدلة من اللون الأبيض، تناسب أجواء الصيف ومكان إقامة حفل زفافهما على نيللى كريم فى الساحل الشمالى.

About the author

admin