الاهلى

تقترب من الحسم.. متألق الدورى يوقع للأهلي ويرفض الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، حصول أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي على توقيع مهاجم مفاجأة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قلب الدوري المصري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي إنبي غدًا السبت في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري الممتاز، على ملعب الأهلي بالسلام في تمام التاسعة مساء.

وكان المارد الأحمر قد حقق التعادل في المباراة الأخيرة أمام نادي الإسماعيلي، بهدف لكل فريق، في مباراة تسببت في افتقاد الأهلي صدارة الدوري لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك المتصدر برصيد 67 نقطة، بينما الأهلي وصيفًا برصيد 65 نقطة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي دخل في مفاوضات مع اللاعب شادي حسين مهاجم وجناح نادي سيراميكا كليوباترا”.

وأضاف المصدر: “شادي حسين رحب بالانضمام لصفوف الأهلي في الموسم الجديد ولكن طلب فتح المفاوضات مع إدارة سيراميكا كليوباترا خاصة أنه وقع على عقود رغبة للانتقال للأهلي”.

وتابع المصدر: “لجنة التخطيط بالأهلي تجد أن شادي حسين من المهاجمين المميزين في الدوري وأنه في حال الرغبة في تدعيم هذا المركز من قلب الدوري سيكون بالتعاقد مع مهاجم سيراميكا كليوباترا”.

About the author

admin

Leave a Comment