ريال مدريد

بعبارات غامضة: توني كروس يلمح بالقرب من تعاقد ريال مدريد مع مبابى هذا الصيف

كشف الالمانى تونى كروس لصحيفىة بيلد سبورت عن اهتمام الكبير لريال مدريد بتعاقد مع النجم الفرنسى كليان مبابى

وينتهي عقد مبابي مع النادي الباريسي عقب نهاية الموسم القادم، وحتى الآن لم تنجح الإدارة في إقناعه بتجديد العقد، وازداد الحديث عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد بعد اقتراب باريس من التعاقد مع ليونيل ميسي الذي تأكد رحيله عن برشلونة بشكل رسمي.

وما زالت جماهير ريال مدريد تتمنى وصول كيليان مبابي، لاسيما وأن النادي لم يتعاقد سوى مع ديفيد ألابا فقط، بينما رحل عن صفوفه كل من سيرجيو راموس ورافاييل فاران، في الوقت الذي تقوم معظم الأندية الكبيرة بتدعيم صفوفها.

كروس: لن أتفاجأ بتعاقد ريال مدريد مع مبابي

وأوضح النجم الألماني خلال المقابلة أن ريال مدريد يبحث دائماً عن أفضل اللاعبين، ولذلك فإن التوقيع مع كيليان مبابي في الصيف الحالي سيكون أمراً طبيعياً.

جاء ألابا من بايرن ميونخ ، وهو ناد يعرفه كروس جيداً. كما سُئل عن وصول النمساوي. أجاب: “كنت أعرف مبكرًا نسبيًا أنه قادم ، لكنني لم أكن أعلم أنه سيأتي من مسئولي ريال مدريد”.

ألابا يعطي الفريق العديد من الفروق الدقيقة وبالطبع هو توقيع رائع للدفاع ، لكن كروس يسلط الضوء على خسارة لاعبي العاصمة مثل راموس وفاران: “برحيل راموس وفاران ، فقدنا ثنائي قلب الدفاع على مدى السنوات الثماني الماضية. لعب راموس أكثر من 600 مباراة مع مدريد ، وسجل أكثر من 100 هدف وفاز بـ 22 لقباً. إذا كنت ترغب في استبدال هؤلاء اللاعبين من هذا المستوى ، فهو مكلف. بالإضافة إلى ذلك ، دفع ريال مدريد مقابل فاران ولم يدفع ثمن ألابا. عليك أن تأخذ كل ذلك في الاعتبار”.

About the author

admin

Leave a Comment