ريال مدريد

مبابي إلى ريال مدريد وهالاند الى باريس سان جيرمان

كشف بعض الصحف الإنجليزية إلى احتمال توقيع إرلينج هالاند من قبل باريس سان جيرمان في عام 2022 ، وهو ما يؤكد في وقت ما مستقبل كيليان مبابي ، الذي يبدو أن مصيره في سانتياغو برنابيو.

يحجم الباريسيون عن السماح للمهاجم الفرنسي بالمغادرة هذا الصيف ، لكنهم يعلمون أنه في الصيف المقبل يمكنه المغادرة مجانًا. في حالة حدوث ذلك ، سيذهب الفريق الفرنسي إلى هدف الميرينجي الرائع الآخر: إرلينج هالاند.

هالاند هو أحد المهاجمين الذين تم استدعاؤهم لقيادة كرة القدم الأوروبية على مدى العقد المقبل ، وقد رفض عروض بملايين الدولارات من مانشستر سيتي وتشيلسي هذا الصيف لانتظار ريال مدريد وربما ينتهي به الأمر باللون الأبيض.

ومع ذلك ، في إنجلترا يقترحون أنه قد يكون بديل مبابي في ملعب حديقة الأمراء في عام 2022 ، وهي فقة من شأنها أن تنسف نية فلورنتينو بيريز للجمع بين المهاجم النرويجي مع كيليان في سانتياجو بيرنابيو.

نية ريال مدريد هي التوقيع مع مبابي هذا الصيف ثم التوقيع مع هالاند في عام 2022 ، وإذا بقي الفرنسي في باريس هذا الصيف ، فإن البيض سيختارون النرويجي قبل إغلاق السوق.

يعتبر النادي الأبيض أنه يحتاج إلى مزيد من الديناميت في القمة للموسم المقبل ، ولديه المال لمواجهة عملية سوق كبيرة ، وإذا لم يكن مبابي ، فمن المحتمل جدًا أن يطارد هالاند في اللحظة الأخيرة.

وبالتالي ، يبدو أن خطة باريس سان جيرمان قد لا يكون لديها الكثير لتفعله: إذا كان هالاند موجودًا بالفعل في مدريد في عام 2022 ، فإن وصوله إلى باريس كبديل لمبابي سيكون أكثر صعوبة من توقيع مبابي للريال هذا الصيف.

About the author

admin

Leave a Comment