ريال مدريد

عقد ميسى الخيال يحعل من الصعوبة على مبابى تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

يستعد باريس سان جيرمان التعاقد مع الاسطورة لينويل ميسى يدفع مبابي أكثر نحو باب الخروج. يراقب ريال مدريد كيف عززت أحداث نهاية الأسبوع رؤيته بأن الحصول على كيليان هذا الصيف لم يعد مجرد وهم.

العنصر الأخير هو التسريب في فرنسا لأرقام العرض الأولي لميسي من باريس سان جيرمان ، الأمر الذي من شأنه أن يضعه في مساواة نيمار ، الأمر الذي يعني فتح فجوة واضحة في حالة الراتب في غرفة خلع الملابس في ملعب حديقة الأمراء. بين النجم الأرجنتيني نيمار (30 مليون يورو بالإضافة إلى مجموعة من مكافآت الأداء) ومبابي.

في هذه الأثناء ، يحصل كيليان مبابي على 19 مليون يورو صافيًا لهذا الموسم الأخير المُتبقي على نهاية عقده. بمجرد توقيع ميسي على عقده ، سينخفض ​​مبابي قليلاً في مكانة الفريق.

يُعتبر كل ذلك بمثابة طوربيد يضرب محاولة باريس سان جيرمان المستمرة لحث مبابي للموافقة على التجديد. كما هو الحال الآن ، فإن اللعب المالي النظيف يجعل من المستحيل تقريبًا على الكيان الفرنسي الاحتفاظ بالثلاثة.

كان العرض الأخير (الذي تم رفضه ، مثل العلاضين السابقين) المقدم إلى والد اللاعب هو تحسين راتب مبابي إلى أرقام مشابهة تقريبًا لتلك التي يأخذها نيمار في كشوف رواتبه. محاولة لتوليد التكافؤ بين النجمين لمنح الثقة للاعب منتخب فرنسا الدولي وإبعاده عن مدريد. لكن كل ذلك كان قبل ظهور ميسي في السوق مجانًا. تم تجميد عملية تجديد مبابي أكثر.

بينما يزدحم فريق باريس سان جيرمان برواتب جديدة قوية للغاية (راموس ، دوناروما …) ، ترسل غرفة الملابس في مدريد غمزات إلى كيليان. توني كروس ، دون أن يذهب إلى أبعد من ذلك. في مقابلة في صحيفة بيلد ، رد بتجهيز الأرضية للنجم الفرنسي قائلاً: “مبابي؟ إنه اللاعب الأكثر إثارة للاهتمام في السوق. إنه ليس رخيصًا ، لكن ريال مدريد دائمًا يريد الأفضل ، لن أتفاجأ إذا جاء الآن”.

About the author

admin

Leave a Comment