الاهلى

نقلة عالمية للأهلي بفرمان من موسيماني.. تعرف على التفاصيل

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن طلب عاجل من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لإدارة النادي لتطوير الفريق الكروي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل”وان-ثري” أن موسيماني يريد ان يقوم بالتعاقد مع أكثر من كشاف خلال الفترة المقبلة، للبحث عن لاعبين مميزين في كافة انحاء العالم سواء في قارة أمريكا الجنوبية أو قارة أوروبا، لإبرام تعاقدات على مستوى عالي دون تكلفة مالية كبيرة، مثلما كان يفعل في نادي صن داونز.

وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق اللاعب كهربا من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الأولي من الشوط الثاني من المباراة.

وسجل محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 61، بعد عرضية أرضية من محمد مجدي أفشة من الناحية اليسري.

وجاء هدف وادي دجلة عن طريق اللاعب أحمد شريف في الدقيقة 66، وسط تحركات دفاعية لثنائي الأهلي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، بشكل غير مُبرر وعدم الضغط على اللاعب الذي سدد الكرة بكل سهولة في مرمي علي لطفي.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد النادي الأهلي، إلي النقطة 61 ويخطف صدارة الدوري من الزمالك الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، ولكن الأهلي يتفوق بالمواجهات المباشرة.

بينما يحتل وادي دجلة المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة جمعها من 27 مباراة بعدما حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في11 لقاء وخسر في 12 مباراة

About the author

admin

Leave a Comment