الاهلى

انتهت بشروط الخطيب.. نفاثة الاهلى يرحل رسميًا مقابل 7 مليون دولار

شهدت الساعات القليلة الماضية، تلقي النادي الأهلي، عرضًا جديدًا لضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتشهد الفترة الحالية وصول عدة عروض للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.
ويقدم عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مستوي قوي للرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري، بعد وصول عروض مُغرية.
ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره نادي سيراميكا كليوباترا غدًا السبت، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، التي تبدأ بمواجهة سيراميكا كليوباترا، يوم السبت المقبل ثم الإسماعيلي، الأربعاء 11 أغسطس الجاري، وإنبي، السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش، ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري، الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس.
وعلم “وان ثري” إن نادي جالطة سراي التركي، قرر رفع العرض المالي لضم أليو ديانج من النادي الأهلي إلي مايقارب من 7 مليون دولار للموافقة على رحيله من قبل مسئولي الأهلي.
كما علم “وان ثري” أن النادي الأهلي قد حدد 20 % نسبة إعادة البيع، وهو ماوافقت عليه إدارة نادي جالطة سراي التركي لضم أليو ديانج

About the author

admin

Leave a Comment