الاهلى

4 أسباب وراء تمسك موسيماني بحسم صفقة “القرن” من وجهة نظره

يبدو أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يصر على اختيار بعض الصفقات بالاسم وذلك من أجل تعزيز فرص الفريق في مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات المحلية والقارية خلال الموسم الجديد.

بيرسي تاو يعتبر على رأس الصفقات التي يرغب بشدة بيتسو موسيماني في ضمها إلى القلعة الحمراء، حيث يفرض قراره على جهاز الكرة في القلعة الحمراء من أجل ضم اللاعب، ومحاولة تقريب وجهات النظر معه في الأمور المالية.

أسباب كثيرة وراء تمسك موسيماني بالصفقة:

-جوكر هجومي

يعتبر بيرسي تاو لاعب جوكر بشكل رائع حيث يجيد اللعب في 3 مراكز بالمستطيل الأخضر حيث يستطيع أن يلعب في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة.

-امكانيات خاصة

يتمتع بيرسي تاو بامكانيات فنية وبدنية خاصة من حيث السرعة والمهارة والإيجابية بشكل رائع على مرمى المنافس، ويفتقد المارد الأحمر لهذه النوعية من اللاعبين، بالتزامن مع وضع المدير الفني ملاحظات سلبية على بسبب تذبذب مستوى بعض العناصر في الفريق.

-عامل السن

يعتبر بيرسي تاو أقل في السن من جاستون سيرينو ويستطيع أن يخدم القلعة الحمراء في 4 سنوات قادمة على الأقل، خاصة ان لجنة التخطيط في القلعة الحمراء كانت قد رفضت في وقت سابق التعاقد مع المحترف الأوروجوياني بسبب عامل السن.

-يعلن مستواه جيدا

يدرك بيتسو موسيماني مستوى بيرسي تاو جيداً ويثق في تألقه مع القلعة الحمراء، وتنفيذ طريقة اللعب التي يحلم بتطبيقها مع النادي الأهلي في السنوات المقبلة.

About the author

admin

Leave a Comment