مشاهير

شريف دسوقي يحضر العرض الخاص لـ “الإنس والنمس” على كرسي متحرك.. ومنة شلبي تقبل رأسه.. شاهد

برغم أزمـــــته الصحية الأخيرة التي تسببت في بتـــــر ساقه، حرص الفنان المصري شريف دسوقي على حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد “الإنس والنمس”.

شريف دسوقي حضر العرض الخاص على كرسي متحرك، وقد وجد ترحيب كبير من زملائه، خاصة الفنانة منة شلبي، والتي قامت بتقبيل رأسه.

وكان الفنان شريف دسوقي قد خرج من المستشفى مؤخرا، وكشف إنه سيبدأ في مقاسات الطرف الصناعي الذي سيتم تركيبه له لكي يساعده على المشي، وحرص على توجيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي والذي أمر بإحضار طرف صناعي من الخارج وسيتم تركيبه له في مصر.

وأكد أنه بعد تركيب الطرف الصناعي سيعود للمارسة حياته بشكل طبيعي، لافتا الى أن هناك لاعبي كرة يرتدون هذا الساق الصناعي ويمارسون الرياضة وكرة القدم بشكل جيد.

وكان شريف دسوقي قد صــ ــدم جمهوره مؤخرا، بإعلان قراره باعتــ ــزال الفن في عام 2025، اي بعد ما يقرب من 4 سنوات، والعودة لمهنتة الأصلية.

شريف دسوقي قال، في تصريحات صحفية: “سأعــ ــتزل الفن عام 2025، لأتفــ ـرغ لحياني الشخصية، وسوف أقدم للناس شاي وقهوة على سبرتاية، هذه المهنة أمارسها منذ طفولتي، عندما كنت في 2 ابتدائي”.

وأكد أنه سيفتح قهوة خاصة به ويطلق عليها “قهوة سبعبع”، وهو الاسم الذي اشتهر به في مسلسل “بـ 100 وش”، حيث قال: “سأقــــضي الباقي من عمــ ــري في قهوتي وسأطــ ـــلق عليها اسم قهوة سبعبع، فهذا مشروع حياتي الذي سوف أقدمه خلال الفترة المقبلة بعد الاعتـــ ــزال”.

يذكر أنه في يوم 23 مايو، أعلنت الفنانة بدرية طلبة عن إجراء الفنان شريف دسوقي، لعملية جر احية أسفرت عن بتر إحدى قدميه.

وكتبت بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق “فيسبوك” موضحة سبـب بتر إحد قدمي شريف دسوقي:”للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علي الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جر ح فى رجله الشمال وهو مر يض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والاشعه والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير”.

About the author

admin