مشاهير

“بكلمات مؤثرة”.. أصــالـــة تحـتـفــل بعيــد ميلاد ابنتها شــام

احتفلت الفنانة السورية أصالة بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي، حيث نشرت صورة لابنتها ووجهت لها رسالة مؤثرة في هذه المناسبة على حسابها الرسمي.

ونشرت الفنانة أصالة صورة لابنتها شام على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”،  ووجهت إليها رسالة خاصة ومؤثرة في تعليقها على الصورة وتهنئتها وقالت:” هي أغلى ما أملك وهي كّل نساء الّدنيا مجتمعات.. هي السند والأحّن والأوفى والأطيب والأغلى هي كّل عّمري وهي روحي ولا يوجد كلمه تعّبر أو تناسب صاحبة العيد اليوم دنياي وكياني بنت روحي شام”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)

وطلبت الفنانة أصالة من الجمهور الدعاء لابنتها شام وتمني لها أيامًا، جميلة بمناسبة عيد ميلادها، واختتمت رسالتها لابنتها على إنستجرام قائلة:”ادعوا لها بأّيام حلوة متلها وبكّل سنة تحلى وتحّقق كّل أحلامها ويحفظها ويحفظكم حبايبي الطيبين”، وقالت أصالة في تعليق آخر لابنتها:” الله يسعد ملاكي ويحفظها ويخليها ياسّتي ونور عيوني وملاكي”، وتلقت شام الذهبي عشرات الرسائل من الجمهور والمتابعين لتهنئتها بعيد ميلادها، وكذلك وجه لها عدد من النجوم رسائل تهنئة على حساباتهم بمواقع التواصل ومنهم جومانا مراد وكندة علوش وغيرهم.

وعلقت الفنانة نوال الكويتية على صورة شام الذهبي وهنأتها قائلة:” حبيبتي شام فعال هي شخصية مميزة الله يحفظها ويبارك لك فيها واتشوفينها واخوانها دايم بخير وعافيه ويخليج لهم يااصوله ياحنونه وكل عام وهيا بخير”، وقالت الفنانة أسما لمنور في تهنئتها لشام الذهبي:” كل سنة وهي اطيب واحن بنوتة بالدنيا الله يحفظكم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)

وأعادت شام الذهبي نشر معايدات أصدقائها والجمهور على خاصية ستوري بإنستجرام، ومنها رسالة رومانسية من خطيبها أحمد هلال، الذي نشر صورة معها ووصفها بأفضل شخص لديه من برج الأسد.

وكانت الفنانة السورية فاجأت جمهورها، بإعادة ارتداء فستان خطوبة ابنتها شام الذهبي، الذي كان من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

أصالة ارتدت فستان خطوبة ابنتها فى حفلها الأخير، ولكن بعد إجراء عدة تعديلات عليه مثل قصة الأكمام، كما وضعت حزام حول الخصر.

وفي أول تعليق لها، نشرت شام، على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “إنستجرام”، صورة إلى جانب صورة لوالدتها أصالة بنفس الفستان، وعلقت قائلة: “هذا بالفعل ما نفعله.. هذا يسمي بإعادة تدوير الموضة.. ونحن فخورون بذلك”.

كما نشرت شام صورة أخرى لوالدتها بمفردها، وأكدت أن الفستان أجمل على والدتها، حيث قالت: “ولكن هى بالتأكيد ارتدته بطريقة أفضل”.

 

About the author

admin