مشاهير

بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.. بيومي فؤاد يعلق: حب الناس أسعدني

بعد تصدره التريند بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا وأدت لفقدانه الوعي لمدة 48 ساعة، كشف الفنان بيومي فؤاد تطورات حالته الصحية.

وصرح في تصريحات خاصة إن حالته الصحية أصبحت جيدة حالياً وأفضل بكثير بعد أن أستعاد وعيه بالكامل وبعد فقدان وعيه لمدة طويلة نتيجة تعرضه لحالة برد شديدة.

وأعرب عن سعادته من كمية الحب التي رأيها من الناس في وعكته الصحية للاطمئنان على حالته.

وكان الفنان المصري كشف تفاصيل ما حدث معه، على حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بقوله: “أنا في دولة الإمارات العربية الشقيقة لمـ ــدة كام يوم، أصــ ــبت بدور برد شـ ــديد جدا من بتوع زمان، أفقــ ــدني الوعـ ــي لمدة 48 ساعة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bayoumi Fouad (@bfouadofficial)

وأضاف: “مقـ ــدرش أقولكم كم الاهتمام والحب اللي شفــــته من جهات مختـــ ـلفة من وزارة الداخلية ووزارة الصحة..لدرجة إني مش لاقــــي كلام يوفيهم حقهم واهتمامهم مع تأكدهم إنها مـ ـــش كورونا”.

وأكد أن بعضهم لم يكونوا يعرفونه، لكنهم اهتموا به لأنه ضيفهم، حيث قال: “وملحوظة.. في ناس من اللي اهتمت متعــ ــرفش مين بيومى فؤاد، بس يعرفوا إني ضيفهم، شكرا دولة الإمارات العربية الشقيقة”.

ويتواجد حاليا بيومي فؤاد في الإمارات من أجل تصوير مسلسل “الجار للجار”،كما يعرض له حاليًا فيلمي “أحمد نوتردام” و”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” وينتظر عرض فيلم “الإنس والنمس” مع محمد هنيدي بدور العرض السينمائي.

About the author

admin