المرأة

خلي بالك لو جوزك بيعمل الحاجات دي – اعرفي إنه بيكرهك

الأنثى بطبعها كائن رقيق المشاعر، تحب أن تبقى مُدللة دائمًا، ففي بداية الزواج يعيش الزوجان أوقاتًا جميلة معًا، يُدلل كل منهما الآخر، ويفعل كل شخص ما يجعل الطرف الآخر سعيدًا، لكن مع مرور فترة على الزواج، قد تنشأ خلافات بين الزوجين، وقد يتغير سلوكهما بدرجة كبيرة، لدرجة أن تسأل الزوجة نفسها هل زوجي يكرهني؟لذا إليكِ التصرفات التي تدل على أن زوجكِ لم يعد يحبك.

تصرفات تدل على كره الزوج لزوجته

الشجار الدائم

الزوج الذي لم يعد يحب زوجته تجديه دائمًا يفتعل معها المشكلات، لا يعجبه أي شيء هي تفعله على الإطلاق، ويلومها على كل شيء، ويتهمها بأنها هي سبب كل المشكلات التي هو فيها. ربما ليس عدم حب تمامًا لكن قد تكون هناك مشكلة ما لا يستطيع التعبير عنها.

الابتعاد

الزوج الذي لم يعد يحب زوجته يبتعد عنها دائمًا ويتهرب منها دائمًا، ولا يريد أن يجلس أو يتحدث معها، ولا يحب المنزل، ولا يبدي أي اهتمام حين تحاول أن تلفت نظره لها.

الجفاء الزوج

الذي لم يعد يحب زوجته، تجديه دائمًا حادًا وجاف المشاعر، لا يعانقكِ ولا يقبلكِ ويتهرب من العلاقة الحميمة، ويحاول دائمًا الابتعاد عنكِ، وتتغير مشاعره ولا يظهر عليه أي علامات حب أو عاطفة.

العنف

الزوج الذي لم يعد يحب زوجته يعنفها دائمًا ولا يحترمها أمام الآخرين، ولكن يجب على الزوجة أن لا تقبل الإهانة وتضع حدودًا تحمي كرامتها وكبريائها.

عدم احترام الخصوصية

الزوج الذي لم يعد يحب زوجته يتحدث عن أسرار بيته ويشتكي للجميع، ويفضح عيوب زوجته، ويلقي اللوم عليها دائمًا.

About the author

admin

Leave a Comment