مشاهير

سهير القيسي تثير الجــــدل بتعليقها على اعتــــزال حلا شيحة: وجـــودها غــــير مهم تعــــتزل أفضل

أثارت الإعلامية العراقية سهير القيسي الجـ ـــدل بتعليقها على تلمــ ــيح الفنانة المصرية حلا شيحة مؤخرا باعتـــ ـزالها الفن مجددا.

سهير القيسي أكدت أنها ترى أن وجود حلا شيحة غير مؤثر بالفن المصري، حيث كتبت على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “تره غير مهــــم وجود #حلا_شيحا بالفن المصري .. الاعــ ــتزال من عد مه لا يشكل فــ ــرق أبداً”.

الإعلامية العراقية تابعت: “هي ليســـت سعاد حسني أو ميرفت أمين أو نبيلة عبيد .. فعادي تعــ ــتزل افضل .. #رأي_شخصي”.

وكانت الفنانة المصرية حلا شيحة قد نشرت مؤخرا صور حديثة جمعتها بزوجها الداعية معز مسعود وطفليها، وقد ظهرت فيها وهي ترتدي فستانا فضفاضا، وتلف حــ ـجاب حول رأسها، كشف عن جزء من شعرها.

حلا شيحة أثارت الجدل بتعليقها، والذي حمل تلميحا حول اعتزالها الفن مجددا، حيث كتبت: ” بحمد ربنا اني أخيرا لقيت التوازن بين إني اكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا”.

وعن سبب عد م ترويجها لفيلمها الجديد مع تامر حسني “مش أنا”، قالت: “أما بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة انه تم تصويره من اكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتــأخر جدا نزوله، وانا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى (مش أنا) وباتمنى التوفيق لكل زملائي جمعة مباركة”.

يذكر أنه منذ أن تزوجت الفنانة حلا شيحة من الداعية الإسلامي معز مسعود، وهي محط أنظار الجمهور بسبب تصرفاتها المثيرة للجدل والتي جعلت الكثير يعتقدون أنها تنوي اعتزال الفن مرة أخرى.

الفنانة المصرية أقدمت على بعض التصرفات التي جعلتها محل تساؤلات البعض، حيث إنها بمجرد زواجها من الداعية معز مسعود، قررت حذف عدد من الصور التي كانت قد شاركتها مسبًقا عبر حسابها على إنستجرام، ومن بينها بعض الصور التي التقطت لها خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي.

ولم تكتفي شيحة بحذف صورها بمهرجان الجونة فقط، إلا أنها حذفت كذلك صورها من كواليس فيلم “مش أنا” الذي قامت بتصويره مع الفنان تامر حسني قبل أشهر طويلة من زواجها، حيث كانت حال قد عبرت وقت تصوير العمل عن سعادتها بمشاركة تامر في عمل سينمائي عقب عودتها للتمثيل.

الفنانة المصرية كذلك قررت عدم مشاركة جمهورها على إنستجرام بأي صور جديدة لها، بعدما نشرت بعض صور عقد قرانها، ثم لحظاتها العائلية مع أسرتها وأسرة زوجها، وباتت تتفاعل فقط مع بعض الأحداث الفنية الجارية سواء بتقديم التعازي لأسر بعض المتوفين أو الدعاء لبعض المرضى ومن بين هؤلاء الراحل سمير غانم والفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

ولكن الخطوة التي اتخذتها الفنانة وكانت مفاجئة لجمهورها هي تغيير صورة حسابها على إنستجرام، بصورة جديدة ظهرت فيها وهي مرتدية الحجاب مجدًدا وهو ما جعل الجمهور يتساءل حول حقيقة عودتها لارتداء الحجاب نهائيا مرة أخرى بعد مرور أشهر قليلة على زواجها من معز مسعود، إلا إنها لم تحسم الجدل ولم تجب على تساؤلات الجمهور حتى الآن.

أما أحدث التصرفات التي أثارت حيرة الجمهور، واعتبرها البعض تصرفا غير متوقع من الفنانة المصرية، هو تجاهلها التام للترويج لفيلم “مش أنا” الذي تم طرح البرومو الخاص به قبل يومين، فلم تروج له مثلما فعل باقي صناع العمل، خاصة وأنه يعد المشاركة السينمائية الأولى لها بعد عودتها من اعتزال دام لسنوات طويلة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

أم ظهورها في البرومو كان كذلك مثيًرا للجدل، فلم تظهر حال شيحة في مشهد كامل يوضح أي ملامح لدورها في العمل، ولم تظهر سوى في لقطات قصيرة جدا قد لا يلاحظها الجمهور من الأساس، حيث أن نجوم الفيلم الآخرين ظهروا بشكل أكبر في البرومو كما أن اسمها أصبح الثالث في الدعاية الخاصة بالعمل، بعد كل من تامر حسني وماجد الكدواني، وهو ما جعل البعض يطرح عدة تساؤلات خاصة وأن الفنانة المصرية لم تحسم أمرها من فكرة العودة للتمثيل بشكل نهائي عقب زواجها، وتنوعت تساؤلات البعض ما بين: هل طلبت حلا شيحة تقليل مساحة دورها في “مش أنا” ليناسب ذلك ظروفها االجتماعية الجديدة وزواجها؟ وهل قررت اعتزال الفن بشكل غير مباشر والعودة لارتداء الحجاب نهائًيا؟ لكن حال حرصت على تجاهل الرد على تلك التساؤلات كذلك.

الجدير بالذكر أن حلا شيحة قررت التعليق مؤخًرا على زيجات زوجها السابقة والتي لم تكتمل وانتهت بالطلاق في كل مرة، وقالت رًدا على أحد المتابعين: “ده يشرفني أكون زي جوزي وبعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة ونصيب”، ويعتبر هذا هو التعليق الأول من حلا على فشل زيجات زوجها السابقة، والتي كان آخرها زواجه من الفنانة شيري عادل، والذي لم يستمر طويلاً وأعلنا انفصالهما، لكنهما حرصا على إظهار صداقتهما بعد الطلاق وظهرا ضمن فعاليات مهرجان الجونة.

وكان الثنائي قد فرض كل منهما حالة من السرية على حفل عقد قرانهما، لكنهما قررا بعدها نشر العديد من الصور من الحفل الذي اقتصر على حضور أسرة كل منهما، ووجهت حال شيحة رسالة رومانسية لزوجها معز مسعود بعد الاحتفال وقالت: “لحظة خاصة جدًا لنا.. اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت اشارككم لحظات فرحتنا”.

 

About the author

admin