مشاهير

بعد انتقادها له من قبل.. أصالة تظهر برفقة الشيف بوراك.. فيديو

ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري برفقة الشيف التركي بوراك أوزديمير أثناء استعراضاته المثيرة خلال طهيه وتقديمه للطعام خلال زيارتها للمطعم الخاص به في مدينة دبي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي تظهر فيه أصالة نصري مع الشيف الشهير بوراك، إذ قامت بتقليد عدد من حركاته مثل الطرق على أواني الطعام وإشعال النيران في الأكل.

وكتب الشيف بوراك اسم أصالة نصري على قطعة كبيرة من الخبز وقام بخبزها وتسليمها إليها وسط سعادة بالغة منها.

يشار إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري، شنـ ـت من قبل، خلال لقاء لها مع الإعلامي اللبناني نيشان، هجـ ـومًا عنيـ ـفًا على الشيف بوراك قبل عامين، بعدما نشر نيشان فيديو عبر صفحته بموقع “تويتر” يظهر فيه الشيف التركي الشهير يداعب ماعزا صغيرا ثم يظهر في فيديو آخر وهو يقوم بشواء خروف وهو يضحك.

ووصف نيشان فكرة الفيديو بـ”الحقيرة”، فيما علقت أصالة على تغريدته، قائلة: “حقيرة جدا” ونشرت العديد من الصحف العربية وقتها أخبار هجـ ـوم أصالة على الشيف التركي بوراك.

يذكر أن العديد من النجوم والمشاهير العرب والعالميين يحرصون على زيارة مطعم الشيف بوراك في دبي، والتصوير معه.

ويعد بوراك أوزدمير، من أكثر الطهاة المتابعين في العالم العربي ويحظى بشعبية واسعة في صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الشيف بوراك هو طباخ تركي ذو أصول عربية ينحدر من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية حيث تعيش أغلبية عربية، وذاع صيته كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية، إذ يتابعه الملايين عبر منصات الشبكات الاجتماعية، ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه، ويقوم بنشر مقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، كما يتميز بمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه.

About the author

admin