مشاهير

صور .. 5 راقصات أجنبيات خطفن الأنظار من المصريات

حققت فى الفترة الأخيرة، مجموعة كبيرة من الراقصات الأجنبيات شهرة واسعة فى مصر، وخطفن الأضواء من نظيراتهن المصريات.

يستعرض مبتدا فى السطور التالية أبرز 5 راقصات أجنبيات خطفن الأنظار من المصريات..

1- لورديانا

راقصة برازيلية، تبلغ 30 عاما، بدأت شهرتها بعد انتشار مقطع فيديو لها وهى ترقص داخل “مركز تجميل”، ولم تكن تحضر لهذه الرقصة ، التى تصدرت ترند جوجل بالوطن العربى بل جاءت فى إطار الصدفة.

وتهتم لورديانا بالرقص الشعبى، كما قامت بتأسيس قناة خاصة بها على اليوتيوب.

وتملك لورديانا مؤسسة لتعليم الرقص الشرقى، وخلال فترة قصيرة من نشر فيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعى بلغ عدد متابعيها على إنستجرام أكثر من 53 ألف متابع.

2-أوكسانا

خطفت الأنظار منذ طلتها الأولى من خلال برنامج “الراقصة”، والذى عرضته فضائية “القاهرة والناس”، وخطفت أنظار لجنة التحكيم، والمكونة من السيناريست تامر حبيب، والفنانة فريال يوسف، مع دينا.

وبانتهاء فعاليات البرنامج ظهرت الراقصة الروسية “أوكسانا” في عدة كليبات، منها “يا عم سلامة” لحكيم، ومع الفنان فارس بأغنية “دبلوماسى”.

3-ألا كوشنير

بدأت شهرتها منذ وصولها لنهائيات البرنامج العالمى الشهير في نسخته الأوكرانية “Ukraines got Talent” وبرنامجها اللبنانى الأكثر شهرة “هزى يا نواعم”.

فيلم “أوشن 14” وبالتحديد فى أغنية “آه لو لعبت يا زهر” كانت بداية معرفة الجمهور بالراقصة الأوكرانية ألا كوشنير، والتى بدأ عشقها للرقص الشرقى فى السنة الثانية لدراستها بأكاديمية القانون، بعد أن شاهدته على التلفزيون.

4-صافينار

رغم عشقها لـ “الباليه” إلا أن الأغنيات العربية غيرت ميولها، وجذبتها لتعلم الرقص الشرقى.

وكان أول ظهور للراقصة الأرمينية “صافينار” على شاشة قناة “دلع” المهتمة بالرقص الشرقى، قبل معرفة الجمهور بها بعد ظهورها فى فيلم “القشاش” عام 2013، لتقيم بعدها فى مصر مع استمرار ظهورها فى مختلف الأعمال الفنية، إضافةً إلى ظهورها فى العديد من الحفلات والأفراح.

4-بريندا

طلت الراقصة الأرجنتينية على الجمهور المصرى من خلال برنامج “الراقصة”، والذى كان بمثابة “الكشاف” الذى دفع المنتجين السينمائيين للتعاقد معها.

أقامت بريندا فى مصر، بعد أن أغلقت مدرسة الرقص الخاصة بها فى الأرجنتين، وشاركت فى فيلم “سطو مثلث”، من خلال أغنية “ولعة” للمطرب حمزة الصغير.

5-داليدا انستازيا


جاءت الراقصة الروسية داليدا أنستازيا إلى مصر لتحقيق أحلامها فى مجال الرقص الاستعراضى، وهى خريجة جامعة الفنون والثقافة فى سانت بطرسبورج.

وفازت داليدا بجائزة مهرجان القاهرة الدولى “أهلا وسهلا” للرقص الشرقى، وفازت أيضا بجائزة فى المهرجان الدولي “كايرو ميراج” للرقص، وظهرت مع المطرب الشعبى سعد الصغير فى كليب أغنيته “بتنادينى”، وظهرت فى فيلم “يجعله عامر”، من خلال أغنية “الصياد”.

About the author

admin

Leave a Comment