مشاهير

ياسمين صبري تقـــلد جورجينا رودريجيز مجددا وتثـــير الجـــدل بساعة بأكثر من مليون جنيه.. صور

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري جمهورها مجموعة صور حديثة لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرت فيها خلال تناولها الطعام بأحد المطاعم.

ياسمين صبري ظهرت في الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت تي شيرت أبيض مين بنقوش باللون الأسود، وهو التي شيرت الذي كانت قد ارتدته قبلها جورجينا رودريجيز، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما دفع عدد كبير من المتابعين لاتهــ ــام ياسمين بتعـ ــمد تقـ ــليد جورجينا، خاصة أنها قــ ــلدتها في الكثير من الإطلالات السابقة.

وتي شيرت ياسمين وجورجينا من دار أزياء Louis Vuitton ، ويصل سعره إلى 902 جنيها استرلينيا، أي ما يعادل 19 ألف و620 جنيها مصريا.

كما لفتت ياسمين بساعة اليد الثمينة التي ارتدتها، وهي من دار Hublot ويصل سعرها إلى 80 ألف دولار، أي ما يعادل أكثر من مليون و200 ألف جنيها مصريا.

ويعود سعر الساعة المرتفع إلى أنها مصممة من علبة فـ ــولاذية مرصعة بـ 118 حجرًا من الياقوت والياقوت الوردي والجمشت والياقوت الأزرق والتوباز الأزرق وتساشيوريت والياقوت الأصفر والياقوت البرتقالي، أما إطار الساعة فمصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصّع بـ 48 حجرًا من نفس النوع بقطع باغيت.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي أثير فيها الجدل حول المقارنة بين ياسمين صبري وجورجينا، إذ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة بالمقارنة بين الثنائي، إلا أن الفنانة لم تعقب نهائي

وكانت الفنانة المصرية لفتت الانظار من قبل بإطلالة مشابهة لـعارضة الأزياء جورجينا، صديقة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، ، عبر خاصية “استوري” عبر حسابهما الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وأطلت ياسمين بقميص ناعم فاتح اللون داخل سيارتها، مع اعتمادها على مكياج بسيط وتسريحة شعر مرفوعة لأعلى، بالتزامن مع ظهور صديقة كريستيانو رونالدو، بإطلالة مشابه مع الاعتماد على المكياج نفسه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورتين، مؤكدين تطابقهما، ومن أبرز التعليقات: “هما فولة وانقسمت نصين، أنا كنت متلخبطة مين فيهم جورجينا”، و”ياسمين صبري بقت جوروجينا الغلابة رسمي بعد الصورة دي”، و”ياسمين بتحلو كل يوم، وبقت أحلى من صاحبة رونالدو”.

يأتي ذلك بعد أسابيع معدودة من تصدر تريند بعنوان “جورجينا الغلابة” موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بين رافــضي فكرة التقليد من الأساس، والمدافعين عن ياسمين صبري، في ظل تكرار تشابه أوضاع التصوير بين الفنانة المصرية والعارضة الأجنبية، فضلا عن تطابق النظر إلى الكاميرا، حتى طريقة المكياج وألوانه متقاربة بشدة، تسريحات الشعر وكأنها واحدة، كلها أمور جعلت تريند “جورجينا الغلابة” يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

ودون حينها العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، آراءهم حوله، مُعلقين: “لو جوروجينا نزلت صورة بطرحة ياسمين صبري تاني يوم هتكون مقلداها”، “فيه تشابه بس ياسمين جمالها أحلى”، “ياسمين أحلى كتير”، “ياسمين صبري نص صورها على الإنستا تقليد لجورجينا، ومع أنها حلوة بس مش قادرة تعمل لنفسها ستايل ولوك خاص بيها”.

 

 

About the author

admin