مشاهير

مكشوف الكتفين والصدر.. ريم مصطفى بإطلالة صيفية جريئة في أحدث ظهور لها بـ”كاش مايوه”.. شاهد

فضلت الفنانة ريم مصطفى اختيار إطلالة جريئة باللون الأسود للظهور في أحدث صورة شاركتها مع معجبيها، وذلك من كواليس عطلتها الصيفية.

وظهرت ريم مصطفى في الصورة التي نشرتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”  وهى مستلقيه على الرمال بإطلالة جريئة مرتدية كاش مايوه من اللون الأسود، مكشوف الكتفين والصدر،  وتركت شعرها الأشقر منسدلًا على كتفيها وهو ما زاد من جمالها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reem Moustafa (@reemmoustafaofficial)

أما من الناحية الجمالية اعتمدت  الفنانة ريم مصطفى على وضع بعض اللمسات البسيطة من المكياج من أحمر الشفاه، و نالت الصورة إعجاب متابعبها.

يذكر أن تصدر اسم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول والمنتخب المصري، الأيام الماضية، الكثير من عناوين الصحافة والسوشال ميديا، بعدما تردد بقوة ارتباطه بعلاقة عاطفية بالممثلة المصرية ريم مصطفى.

وفتح الثنائي باب التكنهات عقب تواجدهما في أحد الفنادق بالساحل الشمالي في مصر، حيث كان يقضي الأول إجازة صيفية قصيرة قبل عودته مجددا لإنجلترا وانضمامه لفريق ليفربول، بينما كانت تتواجد الأخيرة لنفس السبب، وهو زاد من ادعاءات وجود علاقة بينهما.

وصرح مصدر مقرب من ريم مصطفى موخرًا: “إن ما يتردد بخصوص علاقة عاطفية بينها وبين محمد صلاح ما هي إلا إدعاءات لا أساس لها من الصحة”.

وأضاف المصدر أن ريم منزعجة بشدة من ربط اسمها بالنجم العالمي محمد صلاح، ومندهشة في نفس الوقت من خروج مثل هذه الشائعات التي تطاردها مؤخرا، والتي تثير غضبها وغضب أسرتها، ولكنها قررت تجاهل الأمر والتزام الصمت حتى تخمد نار الشائعات هذه، ودفعها ذلك لعدم التقاط أي صورة تذكارية مع اللاعب كغيرها من النجمات وعلى رأسهن نيللي كريم التي حرصت على توثيق تواجدها في نفس الفندق الذي يتواجد فيه اللاعب بصورة تذكارية.

وأكد المصدر أيضا أن ريم مصطفى، إذا قررت الارتباط والزواج ستعلن ذلك بنفسها لجمهورها، ليشاركوها فرحتها، ولكن تركز حاليا في حياتها الفنية، وتقديم كل ما هو جديد ومختلف.

يذكر أن أخر أعمال ريم مصطفي مسلسل “شديد الخطورة”، مع الفنان أحمد العوضي، وشارك في بطولته كل من رياض الخولي، وهادي الجيار، وناهد رشدي.

About the author

admin