مشاهير

فريدة سيف النصر تدخل على خط الأزمة بين سميرة عبدالعزيز ومحمد رمضان وتدافع عن الأخير

دافعت الفنانة فريدة سيف النصر، عن الفنان الشاب محمد رمضان، بعدما تعرض في الفترة الأخيرة لهجـ ـوم بسبب تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز، والتي اتهمـ ـتـه أنه قام بسـ ـبها منذ عامين.

ونشرت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر، رسالة من خلال صفحتها علي «فيس بوك» وقالت فيها أنها لن تكتم شهادة حق وطالبت من ينصحوها بالسكوت بالإمتناع عن التعليق.

يذكر أن الفنانة سميرة عبدالعزيز، أثارت الجدل مؤخرًا بعد التصريحات الصحفية التي قالتها عن محمد رمضان، حيث صرحت إن الفنان سبـ ـها، قائلة: “شتـ ـمني لما رفضت تجسيد دور أمه في أحد الأعمال، وقالي يلا يا شحاتة.. أنا باخد ٢٠ مليون، وأنتِ ٢٠ ألف” .

زأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه فوجئ بتصريح الفنانة الكبيرة، حول تلقيها رسالة عبر تطبيق “واتس آب” من الفنان محمد رمضان، وصفها خلالها بـ”الشحاتة”، عقب حديثها عن رفضها القيام بدور أمه في أحد الأعمال الفنية، قائلًا لها “يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وأنتِ 20 ألف”.

وأشار “زكي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن هذه الواقعة قديمة منذ فترة، كما أنه اندهش مما حدث وتلفظ به الفنان رمضان تجاه الفنانة الكبيرة، مشددًا على أن الفنانة سميرة عبدالعزيز رمز من رموز الفن في مصر والوطن العربي.

أوضح أنه تابع الواقعة وعلى الفور خرج مجلس الإدارة ببيان سريع لتقديم اعتذارا للفنانة، كما أنه تحدث إليها بخصوص تقديم شكوى في الواقعة، إلا أنه ليس هناك علاقة تربط بين محمد رمضان والفنانة سميرة عبدالعزيز.

وتابع: “هذه الواقعة لو ثبت حدوثها بالفعل سنحاسب محمد رمضان، وشقيق الفنان تواصل معي وطلب التحقيق في ما ظهر بناء على رغبة شقيقه، وبرر بأن هذا التصريح أوردته صفحات (فيك)”.

وشدّد زكي، أنه على مسافة واحدة من “سميرة” و”رمضان” ولا يدين أحد، بالإضافة إلى أنه لن يقبل أي إهانة لشخص في الوسط الفني، متابعًا: “بتخيلي الشخصي أنه استحالة حد يتجاوز في حق الأستاذة سميرة، ولو حد أهان فنان هنفصله”.

About the author

admin