مشاهير

بعد اتهــــامه بالتطــــاول عليها وشــــتمها.. محمد رمضان يكــــذّب سميرة عبدالعزيز

كــ ــذّب الفنان المصري محمد رمضان، تصريحات الفنانة سميرة عبدالعزيز، والتي اتهــ ـمته خلالها بالتطــ ــاول عليها وشــ ـــتمها.

محمد رمضان نشر مقطع فيديو للرد على تصريحات سميرة عبدالعزيز، قال فيه: “حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطــ ـــلاق”.

وأضاف: “وعمــ ـــري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي، وأني أكلمها وأقول أجرها كام وشــ ــحاتة، أنا عمــ ـــري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده، وعمــ ـــري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي”.

واختتم كلامه، بقوله: “أكتر شيء أسعدني إني من قبل ما أعمل التكـ ـــذيب ده وجمهوري مصــ ــدقش، دي أكتر حاجة أسعدتني جدا، ده توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية (ثابت)، ثقة في الله نجاح دايما، وربنا يكفينا شـ ــــر كل حاجة وحـ ـــشة”.

وعلق على الفيديو، بقوله: “حق الرد على كلام الأستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل احترامي وتقديري لها.. محمد رمضان.. ثقة في الله نجاح”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكانت الفنانة المصرية سميرة عبدالعزيز قد صــ ـدمت الجمهور بكشفها عن إهــــ ــانة الفنان محمد رمضان لها، وتطــ ــاوله عليها بالســ ـــباب والشــ ـــتائم، وذلك بعدما صرحت برفـــ ــضها المُشاركة في أحد المسلسلات التي يؤدي بطولتها.

سميرة عبدالعزيز قالت في تصريحات صحفية، إنها فوجئت بالفنان محمد رمضان، يُراسلها عبر تطبيق “واتس آب”، وأرسل لها الشـــ ــتائم والإهـــ ـــانات، قائلة: “لاقيته بيبعت لي ويقول لي يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه”.

وأكدت أنها أصيبت بحالة من الدهــــشة بعد تلقيها تلك الرسائل، خاصة أن رفــ ـــضها عروض فنية أمرٌ عادي، لا يُقــ ــلل من شأن صاحبه أو بطل العمل نفسه، مشيرة إلى أنها رفضت تجســ ــيد دور والدة محمد رمضان، في أحد المسلسلات.

وكانت سميرة عبدالعزيز قد أعلنت من قبل رفـــ ـضها العمل فى مسلسل بطولة الفنان محمد رمضان،  قائلة “أنا ماخــ ــلفش ده”.

وأوضحت:” أنا رفــ ـــضت دور أم حبيشة فى مسلسل ابن حلال لأن مــــش معقول أكون مثلت فى أعمالى أدوار أم العظماء وأقوم فى هذا العمل بدور أم بلــ ــطجى، هذا الدور لا يتناسب مع تاريخى بعد أن قمت بدور أم الإمام أبو حنيفة والترمذى ، وأم الشيخ الشعراوى، وأم كوكب الشرق أم كلثوم، وأرفــ ـــض هذا النوع من الدراما الذى يظهر الحارة والمناطق الشعبية بأنها لا تتحدث إلا بلغة الشــ ــتائم والد م والأسلحة البيضاء”.

وأكدت: “أنا رفــ ـــضت الدور مــ ـــش علشان محمد رمضان هو كفنان على عينى وراسى ربنا يوفقه ويحقق نجاحات، وهو حر فى اللون اللى اختاره ، أنا رفـــ ـــضت الدور وهذا حقى، أنا قلت أنا ماخــ ــلفش ده أقصد ماخــ ــلفش بلطجى ولا أقصد محمد رمضان”.

About the author

admin