الاهلى

خطة شوبير لعودة رمضان صبحي للأهلي وقرار مُفاجئ لـ الخطيب.. كواليس لأول مرة

شهدت الساعات القليلة الماضية مفاجأة مدوية بشأن تدخل احمد شوبير  حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، في ملف انضمام أحد لاعبي نادى بيراميدز  لصفوف  النادى الاهلى  في الموسم المقبل.

وفجر مصدر داخل النادي الاهلى في تصريحات خاصة لـ”أهلي أونلاين”، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الدور الذي يلعبه احمد شوبير  في عودة رمضان صبحى  للنادي الأهلي.

رمضان صبحى  أبدي رغبته في العودة للنادي الأهلي، بالإضافة إلي الاستعداد لتوجيه بيان اعتذار لمجلس إدارة النادى الاهلى  برئاسة محمود الخطيب وكذلك جماهير النادي الأهلي.

كما أبدي رمضن صبحى  ندمه على خطوة الرحيل عن النادي الأهلي، خاصة إلي  نادى بيراميدز  المنافس للنادي الأهلي، والذي يحاول إفساد الصفقات التي يسعي الأهلي إلي التعاقد معها.

ويعد رمضان صبحى  من أبرز الصفقات التي عمل بيراميدز على إفسادها في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث أنهي الأهلي كافة تفاصيل التعاقد مع رمضان صبحي مع ناديه  هدرسلفيد قبل أن يتدخل بيراميدز ويقدم عرضًا ماليًا أكبر للحصول على خدمات اللاعب.

وأضاف المصدر أن  رمضان صبحى  طلب من بعض الوسطاء التواصل مع أحمد شوبير  أحد أساطير النادي الأهلي، وبما يمتلكه من علاقات طيبة مع مسئولين داخل النادي الأهلي؛ لمحاولة تهدئة الأجواء وإعادته للأهلي مرة أخري.

وأوضح المصدر أن  شوببير لبي رغبة اللاعب الذي أعتبره أحد أبنائه مثل مصطفى شوبير   حارس الأهلي، وعرض الأمر على مسئولين داخل النادي الأهلي لعرضه على محمود الخطيب  رئيس النادي الأهلي.

وتابع المصدر أن محمود الخطيب  أغلق الملف تمامًا ورفض طلب اللاعب الذي عرضه أحمد شوبير، خاصة أن اللاعب لم يحترم وعده مع النادى الاهلى   قبل انتقاله لبيراميدز، بالإضافة إلي أحاديثه الصحفية والتليفزيونية ضد النادي بعد الرحيل.

About the author

admin

Leave a Comment