باريس سان جيرمان

نيمار يمنع زميله مبابى للانتقال لريال مدريد


أكدت وسائل إعلام إسبانية أن النجم البرازيلي نيمار مهاجم  بلريس سان جيرمان ، يمنع انتقال زميله بالفريق  كليان مبامبى  إلى ريال  مدريد  ويقف عثرة أمام خروجه من النادي الفرنسي.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الخميس 10 يونيو/حزيران، أن نيمار وضع شرطا أساسيا عند تجديد عقده مع الباريسي وهو استمرار النجم الفرنسي في باريس سان جيرمان للموسم القادم على الأقل.

وتضيف الصحيفة أن  نيمار حريص على عدم تركه بمفرده كنقطة مرجعية رئيسية في باريس سان جيرمان، لذلك شهدت صفقة التجديد الأخيرة للمهاجم شرطا رئيسيا لتجديد عقده هو بقاء مبابي مع سان جيرمان.

ووقع نيمار (28 عاماً) السبت 8 أيار/مايو الماضي عقداً جديداً مع باريس سان جيرمان، ليضع بذلك حداً للشائعات التي تحدثت عن قرب عودته إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان قال عن مستقبل مبابي، إنه لن يغادر الباريسي مهما كان الأمر.

وعلى الرغم من تبقي عام واحد في عقد النجم الفرنسي وعدم تجديده حتى الآن، بدا رئيس الـ”بي أس جي” واثقًا بشأن قدرته على الإبقاء على نجم موناكو السابق في صفوف فريقه.

وقطع الخليفي الطريق أمام رغبة الفريق الإسباني في خطف نجمه، مؤكدا استحالة مغادرته النادي الباريسي قائلًأ: “مبابي سيظل باريسيا، مستحيل أن يغادر، أؤكد لكم أنه سيبقى في باريس سان جيرمان، سوف يظل لاعبًا هنا”.

واختتم رئيس النادي الباريسي تصريحاته مشيرًا إلى أنه لا يشعر بالقلق حيال مستقبل نجمه الفرنسي قائلًا: “مبابي لن يغادر، هو لاعبنا، ويريد البقاء في باريس سان جيرمان”.

About the author

admin

Leave a Comment