الاهلى

عاجل.. أحمد ياسر ريان يقترب من الدروي التركي بقرار من موسيماني

حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من عودة أحمد ياسر ريان، مهاجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم الجاري، حيث أكد لمسؤولي الأهلي أنه يرحب باحتراف أحمد ياسر ريان، وذلك بعدما طلبت إدارة النادي الأهلي من المدرب الجنوب أفريقي حسم مصير اللاعب، نظرا لتلقيه عدة عروض في الآونة الأخيرة بعد تألقه في صفوف نادي سيراميكا، ومنافسته على لقب هداف الدوري في نسخته الجارية.

وأكد موسيماني لإدارة الأهلي أن أحمد ياسر ريان لن يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي حال عودته إلى صفوف الأهلي بداية الموسم الكروي الجديد.

وعلم «الوطن سبورت» أن أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي تلقى عرضا من أحد أندية الدوري التركي عن طريق وكيل أعماله نادي شوقي، الذي تحدث مع إدارة القلعة الحمراء وطالبهم بحسم موقف اللاعب، في ظل تلقيه عدة عروض على رأسها عرضا من أحد الأندية التركية.

وتحدثت إدارة الكرة في الأهلي مع نادر شوقي وطالبته بتقديم عرضا رسميا من أجل دراسته بعدما رحب موسيماني باحتراف اللاعب وعدم عودته إلى صفوف الفريق بداية الموسم الكروي الجديد.

كما تلقى أحمد ياسر ريان عرضا أخر من أحد أندية الدوري الفرنسي، إلا أن العرض التركي هو الأقرب حسبما كشف مصدر مقرب من اللاعب.

About the author

admin

Leave a Comment