مشاهير

بعد طلبها في بيت الطاعة.. هالة صدقي تهــــدد زوجها: أنا لو اتكلمت وقولت اللي عندي مش هيدخل مصر تاني

علقت الفنانة المصرية هالة صدقي على طلب زوجها لها في بيت الطاعة، مؤكدة أنه يفعل ذلك من أجل الشهرة، مؤكدة أنه في الديانة المسيحية لا يوجد طــ ـلاق ولا بيت طاعة.

هالة صدقي، هــ ــددت زوجها، في مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” على قناة “القاهرة والناس”، بأنها تعرف أشياء كثيرة عنه، لو أفصحت عنها سيتم من ـعه من دخول مصر، لافتة إنها لا تتحدث من أجل الحفاظ على أولادها فقط.

الفنانة المصرية قالت: “ورحــ ــمة أمي أنا لو اتكلمت وقولت اللي عندي الشعب المصري دا كله مش هيسيب الراجل ده يدخل مصر”، لافتة إلى أنها منفــ ـصلة عن زوجها منذ 7 سنوات وترفــ ــض التواصل معه.

وأكدت أنه يقيم حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية ويحاول مضـ ـــايقتها من خلال ما يفعله، لكنها لا ترد عليه كمحاولة للحفاظ على أسرارهما الخاصة.

يذكر أنه بعدما زعم زوج الفنانة هالة صدقي، سامح سامي،  بطــ ــــلاقه للفنانة «أون لاين»، فاجأها مؤخرا برفع إنذار بالطاعة ضد ها، وهو الأمر الذي كان بمثابة مفاجأة جديدة لها.

وفي أول تعليق لها، نشرت هالة صدقي صورة الإنــذار، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة:: “خبر سـ ـــــيئ لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعه مع انه الشهر اللي فات عمل فيديو وطـــ ـــــلقني فيه”.

الفنانة المصرية سخـ ـــــرت مما فعله زوجها، بقولها: “وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعه on line، استأذنكم علشان انزل اشتري الطــــشت والجلابية، بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لا”.

واختتمت كلامها، بقولها: “مقوله غــــــراب البــــــــين طلعت كــــــ ـــذب، مفيش فــــ ـــــراق ولا حاجه بلاغ للعرسان لما افـــــض الاشــــــ ــــتباك هنعمل طلبات جديدة، المـــ ــــسخــ ــــــره بعينها”.

About the author

admin