مشاهير

فتحت لايف لتحكي قصة خطوبتها ولكن الجمهور لاحظ شيئا لم تنتبه له منة عرفة.. فيديو وصور

كشفت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة تفاصيل تعرفها على خطيبها الفنان الشاب محمود مهدي، وكيف بدأت قصة حبهما، وذلك في فيديو «لايف»، بثته على صفحتها الشخصية بموقع “الفيس بوك”منة عرفة كشفت أن أول لقاء بينهما كان من خلال اشتراكهما في فيلم رعــ ــب باسم “3 ستات”، لافتة إلى أن علاقتهما بدأت بزمالة فقط داخل موقع التصوير، ولكنه انتــــهى بقصة حب كبيرة، وإعلان خطوبة بشكل رسمي.

الفنانة الشابة أكدت أنه كان مجرد زميل لها في التصوير، لافتة إلى أن خطيبها يمثل في الفيلم دور شخص يحبها أنه مشارك في الإنتاج.

وأضافت أن مشاهدهما في الفيلم ترصد أوقات التعارف بينهما بداية من بالحب الذي جمع بينهما بعد فترة من الارتباط، ثم الخطوبة في نهــــاية الفيلم، لذا فإن مشاهد فيلم «3 ستات»، تعد توثيق حقيقي لقصة حبهما.

منة عرفة اختتمت كلامها، بقولها: “يا رب تكونوا اتبستطوا باللايف ده بقالي كتير مطلعتش واتكلمت معاكوا انا مقص ــرة شوية بس معــ ـلش كنت مشغولة في الخطوبة، وفرحانة إن الجميع بيقولوا إنها تشبه خطيبها محمود.. متشكرة على كل حاجة والله يبارك فيكوا كلكوا وعقبالكوا”.

عدد كبير من جمهور منة عرفة لاحظوا شيئا غريبا في الفيديو، حيث ظهرت منة عرفة وقد أحاط عينيها ســـواد شــديد، وقد حاولت الفنانة إخــــفائه بالمكياج لكنها فشـ ـــلت في ذلك، وتسائلوا عن سبب ذلك، وعما إذا كان هذا يعود لتعــــرضها للإجــ ــهاد خلال الفترة الماضية، أم أن هناك سببا آخر.

وكانت منة عرفة قد شاركت جمهورها مؤخرا بصورة مع خطيبها نشرتها عبر حسابها على Instagram يبدو أنها من يوم الخطوبة، وظهرت فيها ترتدي فستان باللون الأزرق السماوي وتقف إلى جوار خطيبها.

About the author

admin

Leave a Comment