مشاهير

إيناس عزالدين تكشف تطورات الحالة الصحية لابنها بعد جــــراحته الخــــطيرة بالمخ

كشفت الفنانة المصرية إيناس عزالدين تطورات الحالة الصحية لابنها من مــ ــرض خطـ ـــير في المخ، بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة، وطلبت من جمهورها الدعاء له.

إيناس عزالدين قالت إن ابنها خرج من العناية المركزة، ودعت الله له بالشفاء، بقولها: “شفاك الله يا قلبا لم نعرف منه ســـوء اللهم أسكب في جســ ــده نهرا من العافية والراحة.. والحمد لله والشكر لله خرج من العناية المركزة”.

وكانت الفنانة المصرية إيناس عزالدين قد كشفت مؤخرا عن معاناة ابنها من مــ ــرض خطـ ـــير في المخ، وخضوعه لعملية جراحية دقيقة، وطلبت من جمهورها الدعاء له.

ايناس عزالدين كشفت أن ابنها يعـــ ـاني من انكــ ــماش في المخ بسبب تدفق سائل ناتج عن الصمام الذي تم تركيبه في المخ.

وأضافت أنه أجرى جــ ــراحة بالمخ من قبل لكنها فشــ ــلت، وظهرت الأعـــ ـراض عليه منذ عدة أيام، والتي كانت عبارة عن اتزان ودوار مفاجئ، وذلك بسبب تدفق السائل في تجمع د موي وانخــ ــفاض في ضــ ـغط المخ.

ودعت إيناس عزالدين الله أن يشفي لها ابنها، حيث كتبت، على حسابها الخاص بموقع “إنستجرام”: “اللهم أني استود عتك أبني قطعة من قلبي في كل مكان غــ ـــابت عنه عيني وعينك لم تغــ ـــب فاحفظه حفظًا يليق بعظمتك وانت خير الحافظين”.

ومن جانبها، طلبت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، متابعيها بالدعاء لابن الفنانة إيناس عزالدين، حيث كتبت، على صفحتها الرسمية بموقع “الفيس بوك”: “الرجـ ـــاء الدعاء لأبن إيناس عز الدين… حاليا ابنها بيعمل عملية خـــ ــطيرة في المخ… اللهم اشفه شفاءً ليس بعده ســ ـــقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهمّ أحــ ــرسه بعينك التي لا تنام”.

About the author

admin