مشاهير

ألمحت لـ ياسمين رئيس وسمية الخشاب.. وفاء عامر تـنـتـقــد “فنانات المهرجانات”: يبحثن عن “الترند”

فتحت النجمة المصرية وفاء عامر النار على من وصفتهن “الفنانات اللاتي يشاركن في تقديم أغاني المهرجانات” واتهمتهن بالجري وراء “الترند” والشهرة على حساب رسالة الفن الهادف.

ورغم أن وفاء لم تشر لأسماء بعينها إلا أن قطاع كبير من الجمهور يظن أن المقصود النجمة ياسمين رئيس التي شاركت بكليب “حبيبي” مع نجم المهرجانات حسن شاكوش، وكذلك الفنانة سمية الخشاب التي تنتظر عرض أول كليب لها بعنوان “أوعدك” مع عمر كمال.

وفاء قامت بمداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب سيد علي بقناة “الحدث اليوم” وقالت: أرجو من كل زملائي البحث عن الرسالة والمضمون لأن البلد متجهة اتجاهات أخرى بعيدا عن الترند والفن الها بط لذلك المفترض اننا نبحث عن الجملة الحلوة والإحساس الصادق سواء في الأغنية أو المشهد التمثيلي.

وأشارت وفاء إلى أن الجمهور ذكي ولا يمكن خداعه، ويتذكر لكل ننجم نجاحاته وسقطاته، وتمنت أن يهتم كل فنان بخلو سجل أعمال الإبداعية من سقطات لن يغفرها الجمهور.

وأشادت وفاء عامر، بتجربة الفنانة نيللي كريم واَسر ياسين وتقديم أغنية مهرجانات في مسلسل “بـ100 وش”، قائلة: ممكن تكون أغنية مهرجانات ولكن لها معني وتخدم السياق الدرامي.

يذكر أن أبدت الفنانة ياسمين رئيس سعادتها للنجاح الذي حققته أغنية “حبيبتي” بعد من طرحها عبر القنوات الرسمية، حيث تصدرت الأغنية في أقل من 16 ساعة تريند يوتيوب ميوزيك وتويتر كما حصدت مليون مشاهدة منذ طرحها.

وأكدت ياسمين بعد خوضها تجربة الغناء مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أنها لا تعتبرها جديدة، حيث خاضت من قبل تجربة الغناء سابقاً أكثر من مرة.


وعلقت الفنانة ياسمين رئيس على مشاركتها الغناء مع مطرب المهرجانات، في أغنية حبيبتي، بأنها تحب تقديم نفسها كفنانة باستطاعتها تقديم جميع أنواع الفنون، مشيرة إلى أنها وجدت مشاركتها الغناء الشعبي مع حسن شاكوش تجربة مميزة وخاصة جداً.

وأكدت ياسمين رئيس أن هذه التجربة ليست تجربتها الأولى في الغناء، إذ قَامت من قبل بالغناء في فيلم الشيخ جاكسون وأيضاً قدمت أغنية من قبل خلال فيلم هيبتا».

كما احتفلت الفنانة سمية الخشاب، بتصدر برومو أغنيتها الجديدة «أوعدك» بمشاركة المطرب عمر كمال، موقع «يوتيوب»، والتي من المقرر طرحها قريبا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

ونشرت «سمية» صورة عبر موقع «إنستجرام»: «رقم واحد ترند (worldwide) الحمد لله، بص شوف ملبن مصر بيعمل ايه».

About the author

admin