مشاهير

رانيا يوسف عن صورها مع رئيس نادي برشلونة: طلب يتصور معايا

ظهرت الفنانة المصرية رانيا يوسف مع خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة أمام أحد المطاعم في المدينة ذاتها، ما أثار موجة من التعليقات والتساؤلات عن ظروف هذه الصور.

وقد أوضحت رانيا عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” أن هذه الصور التقطت خلال رحلتها إلى مدينة برشلونة في إسبانيا.

وكشفت  يوسف عن كواليس التقاط  هذه الصور، حيث قالت في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” إنها تقضي إجازتها في مدينة برشلونة لمدة 10 أيام، حيث تحب أجوائها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وأضافت أنها ذهبت إلى أحد المقاهي الشهيرة لتناول وجبة الإفطار، وهناك ألتقت بنادلة مغربية التقطت معها الصور، ثم بدأ بعض المتواجدين في المكان في طلب التقاط الصور معها.

أشارت رانيا يوسف إلى أن خوان لابورتا كان متواجدًا في المقهى وسأل النادلة المغربية عن هوية السيدة التي يلتقط الناس الصور معها، ثم طلب منها إبلاغها برغبته في التقاط الصور معها بدوره.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

أكدت رانيا يوسف أنها تعرفت على خوان لابورتا ووجده شخص لطيف، وأضافت مازحة أنها لا تمانع اللعب مع فريق برشلونة، مشيرة إلى أنها ليست خبيرة في كرة القدم، لكنها قررت تشجيع فريق برشلونة بسبب حبها للمدينة.

يذكر ان تفاجأت الفنانة المصرية بتداول هاشتاج مُسىء ضدها بعد أن قامت بنشر صورها مع رئيس نادي برشلونة، وأعلنت يوسف عن لجؤها إلى مباحث الإنترنت، ضد كل شخص لكل من شارك وتداول هذا الهاشتاج، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “سيتم تقديم بلاغات بصور وسكرين شوت لكل التويتات المشاركة بالهاشتاج المُسىء”.

 

 

About the author

admin