مشاهير

بصور نادرة ورسائل مؤثرة.. أسرة محمود ياسين تحيي ذكرى ميلاده الأولى بعد وفاته: يوم صـــعب علينا

حرصت أسرة الفنان الراحل محمود ياسين على إحياء ذكرى ميلاده، التي تحل يوم الأربعاء 2 يونيو، والتي تعد ذكرى ميلاده الأولى بعدد وفاته، حيث أنه رحــ ــل عن عالمنا في شهر أكتوبر الماضي.

فقد نشرت أرملته، الفنانة شهيرة، صورة رومانسية قديمة جمعتهما، وذلك على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، وعبرت عن افتقــ ــادها الشــ ـديد له.

شهيرة كتبت: “اليوم اول ذكري ميلادك واحنا بد ونك.. كنت انت الكتف والضهر والســ ــند والونس والحكمه والحنان والحب الذي لا يذبــ ــل اسأل الله تعالي ان تنعم بما أتاك الله من فضله  أفتقـــ ـدك كثيرا”.

كما نشرت ابنته الفنانة رانيا محمود ياسين صور نادرة جمعتها بوالدها الراحل، بحضور كل أفراد الأسرة، التي تتضمن زوجته وابنائه وأحفاده، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

رانيا علقت على الصورة، بقولها: “بصيت علي كل ذكريات ٦/٢ في الاعوام الماضيه لقيتها كلها مباركه بعيد ميلاد بابي دلوقتي أعمل إيه اكتب ايه اليوم ده كنا بنتلم نحتفل بيه دلوقتي اعمل ايه”.

ووجهت رسالة لوالدها الراحـ ــل، بقولها: “اكيد عيدك في الجنه احلي بكتير انما احنا النهارده يوم صـــ ـعب اووي علينا من غــ ــيرك يا حبيبي ربنا يرحــ ــمك ويغــ ــفر لك ويسكنك فسيح جناته في الفردوس الأعلى”.

كما نشر ابنه الكاتب عمرو محمود ياسين صورة نادرة من طفولته جمعته بوالده، على حسابه على موقع “الفيس بوك”، وعلق قائلا: “اليوم ذكرى ميلاد والدي. رحـ ــمة الله عليه  .. مشاعر صـــ ـعبه عليا   خصوصا انه ده عيد ميلاده الاول بعد رحـــ ــيله … أسألكم  الدعاء له”.

وكان الفنان المصري محمود ياسين قد توفي صباح الأربعاء 14 أكتوبر، عن عمر يناهز 79 عام.

الفنان عمرو محمود ياسين كشف عن المـ ـــرض الذي تسبب في وفــــاة والده، حيث أكد أنه رحل إثر إصابته بالتـــهاب رئوي حــــاد.

وعن تفاصيل أيامه الأخيرة، قال: “الله يرحمه كان يتردد على المستشفى خلال الشهر الأخير في حياته، حيث أصيب بالتــــهاب رئوي مرتين، المرة الأخيرة كانت شـــــديدة وبقاله فترة بيتعالج منها”.

وأضاف: “كان ابتدى يتحسن ولكن فجأة حصل تأخر في الحالة وابتدى الميـــــكروب اللي كان في الرئة يتحرك في الدم”.

وتابع: “حينما انتشر الميـــــكروب في الدم أثر على جسمه بشكل عام، وأصبحت حالة التنفس سيـــــئة جدا، وللأسف الشديد عضلة القلب توقفت النهارده الصبح الساعة 6”.

وأكمل: “حاولوا يسعفوه لكن لم يتمكنوا من ذلك وأمر الله نفذ، ووفــــاته ليس لها أي علاقة بالمـــ ـــرض الذي أصابه منذ سنوات”، وذلك في إشارة منه لمرض الزهــــايمر.

ومن ناحية أخرى، نفى أن يكون قد أصيب والده بفيروس “كورونا”، قائلا: “لأ هو توفــــى بالتــــهاب رئوي حــــاد مش كورونا، وده اللي مكتوب في تقرير الوفــــــاة، ولو كان حصل حاجة زي كده مش هنخبي”.

يذكر أن الفنانة شهيرة كانت قد كشفت في تصريحات سابقة لها أن زوجها محمود ياسين يعاني من مــــــرض الزهـــــايمر منذ عدة سنوات.

About the author

admin