مشاهير

ابنة رانيا فريد شوقي تثير الجدل بفستان قصير مكشوف وتتعرض للانتقادات

نشرت ملك عوض، ابنة الفنانة رانيا فريد شوقي، صورًا لها بإطلالة جريئة، خلال حضورها إحدى حفلات الزفاف، وذلك عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»،

وشاركت «ملك» متابعيها عددا من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهرت خلالها بفستان فضي لامع، ذو فتحة كبيرة من منطقة الصدر، وقصير فوق الركبة كشف عن ساقيها، مع وضع الماكياج اللافت.

وحصلت الصورة على تفاعل عدد كبير من المتابعين فور وجودها على السوشيال ميديا، وجاء من بين هذه التعليقات، فتاة قامت بتوجيه انتقـ ـاداً موجه لها باللغة الإنجليزية، وكتبت “اكتسبي بعض الوزن، و ضعي ساقيك في ارتداء بنطلون، ولا ترتدي الفساتين.. كما تبدين أكثر جمالاً بدون هذا المكياج”، ولكن ملك لم تقوم بالرد عليها وتجاهـ ـلت التعليق تماماً.

وكانت ملك عوض، ابنة الفنانة رانيا فريد شوقي، أثارت الجدل قبل أشهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال رقصها بأزياء جريئة على تطبيق «تيك توك».

وظهرت «ملك» بأزياء جريئة ومكشوفة؛ إذ ارتدت وقتها «توب أستومك» ضيق، يحمل لوني الأبيض والأسود، مع بنطلون أسود فضفاض خلال رقصها على نغمات أغنية «ماني مان»، وفي مقطع آخر ظهرت بـ«توب» أسود شفاف مع بنطلون قاتم اللون في أثناء تمايلها على أغنية «برنسس كيرلز».

وحصدت مقاطع الفيديو وقتها، مئات الآلاف من المشاهدات، وشهدت انتشارا واسعا على منصَّة التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وتمثلت أبرز التعليقات بين انتقاد الزي الجريء: «اللبس جريء وأوفر جدا بجد»، و«زي القمر وشبه مامتك»، والإعجاب والتعبير عن الشبه بينها وملامح والدتها:«والدتك مش بتعمل مشاهد جريئة ولا بتلبس مكشوف.. إزاي أنتي تظهري كده»، و«جميلة ومنطلقة وروحك حلوة».

 ملك عوض هي نجلة الفنانة رانيا فريد شوقي وعاطف عوض مصمم الرقصات الشهير ونجل الراحل محمد عوض، وتعمل عارضة أزياء كموديل لأحد المجلات، وهي تحصل على شهرة كبير على إنستجرام ويتابعها أكثر من 75 ألف متابع، وظهرت مع والدتها لأول مرة في عرض أزياء أيمن لحموني وهو الذي تمت إقامته في أحد الفنادق الكبري في القاهرة.

About the author

admin