مشاهير

الزوج السادس لزيزي مصطفى.. منة شلبي تنشر صورة مع والدها في ظهور نادر له.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية منة شلبى جمهورها بصورة جمعتها بوالدها رجل الأعمال هشام شلبى، في ظهور نادر له.

منة شلبي ظهرت في الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، وهي تحتضن والدها، وعبرت عن سعادتها بعودته من الخارج، حيث علقت قائلة: “الباشا نورنا”.

يذكر أن والد الفنانة منة شلبى يعيش في الخارج منذ فترة طويلة، وتحديدا في أمريكا، حيث أنه يرتبط بإدارة بعض الأعمال هناك، وتقوم الفنانة بزيارته كل فترة للاطمئنان عليه.

ويعد هشام شلبي هو الزوج السادس للراقصة زيزي مصطفى، حيث أنها كانت قد تزوجت قبله خمس مرات، بينما تعد هي الزوجة الثانية له.

وزيزي مصطفى هي من طلبت الزواج منه، ولكنه تردد في البداية لأنه كان متزوجًا بأخرى، ولكنه تزوجها في النهاية وأنجبت منه ابنتها الوحيدة منة شلبي في 24 يوليو عام 1982، وقد انفصـــ ـلا بعد فترة قصيرة.

يذكر أن الراقصة زيزي مصطفى قد تزوجت 6 مراتن وكانت الزيجة الأولى من مجدي فواز، وبعد انفصالهما تزوجت مرة ثانية من رجل من خارج الوسط الفني، لكن هذه الزيجة لم تستمر سوى أسبوعين لرفـــضها رغبته في اعتـــزالها الرقص.

أما زيجتها الثالثة فكانت من شاب يدرس بكلية التجارة وصاحب أحد الملاهي الليلية التي تعمل بها، وبعد انفصالهما تزوجت للمرة الرابعة من شخص من خارج الوسط الفني.

كما قيل أن الزوج الخامس في حياة زيزي مصطفى هو الفنان محمود عبد العزيز، وأنه جمعتهما علاقة زواج عرفي استمرت 5 سنوات، لكن لم يتم التأكد من صحة هذه المعلومات.

والزوج السادس لزيزي مصطفى هو رجل الأعمال هشام شلبي، والذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة الفنانة منة شلبي.

About the author

admin