مشاهير

المر يـ ضة لاتعلم أى شيء عن زوجها.. إيمى غانم تنشر صورة من باب غرفة علاج والدتها

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة مؤ ثر ة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل المستشفى التي تعالج فيه من تبعات الإ صا بة بفيروس كورونا المستجد.

واحتوت الصورة التي نشرتها إيمى سمير غانم عبر خاصية “ستورى” بموقع انستجرام على عبارة مؤ ثر ة تم كتابتها على ورقة وعلقت على باب غرفة دلال عبد العزيز:المر يـ ضة لا تعلم أي شيء عن زوجها، في إشارة إلى عدم إخبارها برحيل الفنان سمير غانم حتى لا يؤثر ذلك على صحتها النفسـ ية.

كما شاركت صورة أخرى لوالديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وكتبت معبرة عن حبها الكبير لهما قائلة: بحبكوا أوي وربنا معانا وربنا كبير.

وانهالت التعليقات من أصدقائها الفنانين والجمهور داعين للفنان سمير غانم بالرحمة وللفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء ولدنيا وإيمي بالصبر.

جدير بالذكر، أن أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز قررت عدم إخبارها بخبر رحيل زوجها الفنان سمير غانم لاعتبارات مر ضـ ية وحتى لا تتأ ثر صحتها النفسية بخبر الو فـــ  ا ة وهو ما أكده الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، موضحا أنها ما زالت متواجدة بالرعاية المركزة، ولهذا تحاول الأسرة إ خــ فا ء الخبر عليها.

About the author

admin

Leave a Comment