مشاهير

رغم رحيلها.. وثيقة نعي رجاء الجداوي لسمير غانم تثير خوف الجمهور

أثار رحيل الفنان سمير غانم، عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 84 عامًا، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة من مضاعفات فيروس كورونا، حالة حزن كبيرة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على نعيه عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن الغريب والذي أثار العديد من التساؤلات  والخوف بعد قيام حساب الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والتي رحلت عن عالمنا في شهر يوليو من العام الماضي بنشر وثيقة نعي للفنان سمير غانم عبر خاصية الأستوري.

حقيقة الأمر تعود غلى أن حساب الفنانة رجاء الجداوي، ومنذ وفاتها تسلمت إدارته ابنتها الوحيدة أميرة مختار وابنتها رضوى، ومن وقتها وهما تديران الحساب ونشرت بيان فور وفاة الفنانة الراحلة أكدت فيه أنه وبسبب مطالبات جمهور والدتها لها قررت عدم غلق الحساب والتواصل الدائم معهم ونشر صور لوالدتها الراحلة والتي كانت تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة.

يذكر أن سمير غانم، من مواليد عام 1937 تخرج في كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذي لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة ، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة ، بعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التي قدمها لعدة أعوام ، هذا إلى  جانب عدد ضخم من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة.

About the author

admin