مشاهير

بعد زيارته لشريف دسوقي.. مصطفى درويش: وحـــيد في المستشفى وحالته النفسية ســ ـيئة

حرص الفنان المصري مصطفى درويش على زيارة زميله الفنان شريف دسوقي في المستشفى، وذلك بعد خضـ ــوعه لعملية جرا حية أسفرت عن بتر قدمه.

مصطفى درويش كشف عن الحالة النفسية لشريف دسوقي بعد بتر ساقه، حيث قال في تصريحات صحفية: “لسة كنت في زيارة للفنان شريف دسوقي وللأسف حالته النفسية سـ ـــيئة جدًا، بعد عملية بتر قدمه”.

وكشف أن دسوقي وحيد في المستشفى وحالته ســ ــيئة، حيث قال: “مفيش ناس هناك خــ ـالص في المستشفى، وحاليًا الفنانين عاملين حملة تبرعات له، والنقابة تدخلت كمان وقررت لما حالة الفنان تسمح تنقله على مستشفى في القاهرة”.

وفي وقت مبكر من يوم 23 مايو، أعلنت الفنانة بدرية طلبة عن إجراء الفنان شريف دسوقي، لعملية جر احية أسفرت عن بتر إحدى قدميه.

وكتبت بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق “فيسبوك” موضحة سبـب بتر إحد قدمي شريف دسوقي:”للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علي الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جر ح فى رجله الشمال وهو مر يض سكر حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والاشعه والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير”.

وحرص الفنان شريف دسوقي على طمأنة جمهوره في أول تعليق له بعد خضوعه للعملية ونشرت الصفحة الرسمية له عبر موقع وتطبيق “فيسبوك” تعليقا مقتضبا على الأخبار حول بتر ساقه، جاء فيه: “قدر الله وما شاء فعل ، الحمد لله على كل شي”.

وكان شريف دسوقي قد كشف من قبل كواليس المشهد الذي تسبب في إصابته، قائلا: «كنا بنصور في الغردقة حوالي 6 أيام تصوير، وفيه شوت قعدنا فيه 4 ساعات، وكانوا بيجربوا فيه حاجة لأول مرة، وهي حاجة تشبه عملية مساج ماء البحر، فأنا بخبرتي في نزول البحر كوني من إسكندرية، قلت يا جماعة ده خـ ـطر، بخار البحر والملح وضخها بخراطيم هوا عشان تعمل مساج».

وأكد شريف دسوقي بقوله: «بعد ساعة بدأت الناس تخـ ـتنق، وبدأ الممثلين يشتـ ـكوا، لكن أنا مقدرتش أكمل، وأغمى عليا والناس افتكرت إن جالي جلطة»، متابعًا: «طلع لي خـ ـراج في رجلي وقتها وحسيت بتنميلة شديدة، وتطور الأمر إلى تدخل جرا حي وكنت أتـ ـألـ ـم جدًا لو حد قرب ناحية رجلي من على مسافة 20 سنتيمترا حتى».

About the author

admin