مشاهير

كنت أشعر أنه عسكري.. أسباب رفض هند رستم تقبيل أحمد مظهر

 

شاركت الفنانة هند رستم، الفنان أحمد مظهر، في فيلم “الحب الأخير، والذي تم إنتاجه عام 1959، ولكنها خلال التصوير رفضت تقبيله ضمن أحداث الفيلم.

وعللت هند رستم، سبب رفضها تقبيل احمد مظهر قائلة: “بأن مشاهد القبل تخدم الشهرة فقط، وأنا لا أرفض أي قبلات تطلب على الشاشة، فالقبلة السينمائية عمل فني”.

وكانت القبلة الوحيدة التي رفضتها هي قبلة الفنان أحمد مظهر، واعترضت عليها بعد أن اقتنعت أن مخرج الفيلم محمد كامل حسن المحامي، قد تكلّف بزيادة في تجسيد المشهد “زودها حبتين”.

وعن أول قبلة سينمائية، قالت الفنانة الراحلة هند رستم، بأنها كانت مع الفنان عماد حمدي في فيلم “جريمة حب”، والرقابة اعترضت على قبلة لها مع أحمد رمزي لأن الإثارة فيها كانت أكثر من اللازم.

وعن رفضها تقبيل أحمد مظهر قالت خلال مذكراتها المنشورة بعنوان “ذكرياتي”، للكاتب أيمن الحكيم، عن دار كرمة: “أحمد مظهر لم يكن يعجبني كممثل، كنت أشعر أنه عسكري أو ضابط، وكان يليق كثيرًا في أدوار البرنس والباشا، ولم أكن أحب العمل مع المخرج نيازي مصطفى، لأنه لم يكن يعطي الفرصة للمثل لكي يقدم أفضل ما لديه، فلو أخطأ الممثل في مشهد يعيد التصوير من بداية الخطأ، ولا يُفضل الإعادة، مع أن في الإعادة إفادة وتجويدًا”.

About the author

admin